U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض تقرير عمل القيادة المحلية بالشيخ عثمان وإدارة الشهداء والجرحى خلال الأشهر الماضية.

 تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض تقرير عمل القيادة المحلية بالشيخ عثمان وإدارة الشهداء والجرحى خلال الأشهر الماضية.

بتاريخ 2021-09-05 الساعة 15:25

الغد الجنوبي  /عدن


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري الشهري، صباح اليوم، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة.

 وناقشت الهيئة خلال الاجتماع العديد من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة، وبعض الملفات العامة الأخرى في عموم مديريات العاصمة. 

حيث استعرض المجتمعون تقريراً مفصلا عن نشاط القيادة المحلية بمديرية الشيخ عثمان وإدارة الشهداء والجرحى ومستوى إنجاز الأنشطة والبرامج التي تضمنتها خطط العمل خلال الفترة الماضية ، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت تنفيذ بعضا من تلك الأعمال وسُبل معالجتها والحد من تكرارها مستقبلا. 

كما تداول الاجتماع آخر المستجدات في الجانبين الاقتصادي والخدمي ومايشهده الجنوب عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص من تردٍ واضحٍ في مستوى الخدمات العامة
وسبل وضع المعالجات لبعضاَ منها وفقا للامكانيات المتاحة.

هذا وأقرّ الاجتماع عدداً من المقترحات والتوصيات الهامة المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة، مشيدين في ختام الاجتماع بجهود التعاون والتنسيق المشترك مع قيادة السلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن والتي من شأنها المساهمة في وضع الحلول وإيجاد المعالجات السريعة لمشكلات المواطنين ومحاولة التخفيف من معاناتهم اليومية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق