U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


رئيس انتقالي الضالع يلتقي رئيس منظمة دايفرستي ويناقش معه عدداً من التدخلات الهادفة.

رئيس انتقالي الضالع يلتقي رئيس منظمة دايفرستي ويناقش معه عدداً من التدخلات الهادفة.

  الغد الجنوبي الضالع/ خاص




التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد صباح اليوم برئيس مؤسسة دايفرستي الاستاذ وجدان الحميدي وبحضور عدد من أعضاء المؤسسة.

وناقش اللقاء أهم المشاريع التي نفذتها مؤسسة دايفرستي في محافظة الضالع، إلى جانب المشاريع قيد التنفيذ التي تعمل المنظمة على تنفيذها في الوقت الراهن وبمختلف الحوانب.

كما ناقش اللقاء مشروع الاستجابة الطارئة في الاصحاح البيئي الذي سيتم خلاله تدشين مشروع حملة النظافة في مدينتي الضالع وقعطبة خلال الاسبوع القادم بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

وفي اللقاء ثمن رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الجهود المبذولة من قبل منظمة دايفرستي، مشيداً بنوعية التدخلات التي تنفذها على مستوى المحافظة،وداعياً في الوقت نفسه إلى استمرارية مثل هذه التدخلات التي تسهم في تقديم الخدمات الطارئة للمجتمع المحلي.

وكان اللقاء الذي حضره أيضاً الأخ علي محسن الصبيحي مدير المشروع  في المنظمة
 استعرض الاستاذ وجدان الحميدي أهم التدخلات التي قامت وتقوم بتنفيذها  المنظمة بالمحافظة في المجالات الإنسانية والغذائية والايوائية ، إلى جانب مجالات المياه والاصحاح البيئي وغيرها من التدخلات الهادفة التي تسعى المنظمة وعبر العديد من الجهات الداعمة تقديمها لكافة شرائح وفئات المجتمع المحلي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان