U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي ..انتقالي ابين يكرم اوائل الطلاب في كليتي التربية زنجبار ولودر جامعة أبين

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي ..انتقالي ابين يكرم اوائل الطلاب في كليتي التربية زنجبار ولودر جامعة أبين 

الغد الجنوبي / ابين .
أبين _ الإدارة الإعلامية  


برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. وأشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ، و تنظيم ادارة الشباب والطلاب 

شهدت قاعة نور بمدينة زنجبار بمحافظة أبين صباح اليوم الاربعاء حقل تكريم اوائل الطلاب في كليتي التربية زنجبار و لودر بجامعة بأبين , حيث تم تكريم الخمسة الاوائل في كليتي التربية زنجبار ولودر والبالغ عددهم 80 طالبا وطالبة للعام الدراسي 2017-2018 م .

وخلال التكريم القى رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد الشقي كلمة هنأ فيها الطلاب المبرزين و الاوائل في كليتي زنجبار و لودر , معبراً عن شرفه بتكريم هذه الكوكبة من ابناء المحافظة , لانهم عماد المستقبل , الذين يمارسون جبهة في التحصيل العلمي , ومواجهة الجهل . 

 مضيفا نقدم شكرنا لهيئة التدريس بجامعة أبين على الجهود التي بذلوها , في كافة المراحل التعليمية وصولا الى المراحل النهائية .

ولفت الشقي ان شعب الجنوب خط الكفاح والنضال في شتى مراحل العمل السياسي , وسوف تنتصر الارادة الجنوبية الحرة , رغم طبيعة المؤامرات على شعب الجنوب في كافة الاصعدة , ومنها حرب الخدمات , وارتفاع الاسعار وتدهور العملة المحلية , وهي تعتبر وجه من اوحه المعارك الحربية , التي تمارس على ابناء الجنوب , مؤكدا على ان قيادتنا السياسية ليست بمنأى عن هذه والاحداث والمؤامرات . 

وتحدث الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين , مستهلا بتقديم تحية وشكر وعرفان لهذا المشروع التكريمي لهذه الدفعة من طلاب جامعة أبين من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي , ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي و ورئيس انتقالي محافظة أبين , وادارة الشباب والطلاب بالمحافظة . 

ثم القيت كلمة لطلاب الجامعة , عبروا فيها عن فرحتهم وسرورهم بهذا التكريم من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي , متمنيين التوفيق والنجاح لقيادة المجلس الانتقالي في جميع اعمالها .  

وتخلل الحفل التكريمي , عدد من الوصلات الغنائية الرائعة , احيتها فرقة دان عدن والتي نالت استحسان الحاضرين, 

ثم قام الاستاذ الشقي بمعية الدكتور يسلم بالليل والدكتور محمود علي عاطف والاستاذ  عبدالرقيب السنيدي وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود بتسليم الشهادات التقديرية لأوائل الطلاب


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق