Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي أبين يدعو الى ترشيد الخطاب الاعلامي وتسخير الجهود نحو الاعلام المعادي لقضية شعب الجنوب

 رئيس انتقالي أبين يدعو الى ترشيد الخطاب الاعلامي وتسخير الجهود نحو الاعلام المعادي لقضية شعب الجنوب  الغد الجنوبي / خاص  أبين – الإدارة الإ...

 رئيس انتقالي أبين يدعو الى ترشيد الخطاب الاعلامي وتسخير الجهود نحو الاعلام المعادي لقضية شعب الجنوب 


الغد الجنوبي / خاص 

أبين – الإدارة الإعلامية 




دعا الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين , كافة الإعلاميين إلى ترشيد الخطاب الإعلامي , والابتعاد عن المناكفات في كافة وسائل الإعلام , وتغليب المصلحة العامة , لخدمة القضية الجنوبية واهدافها التحررية , باستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة .


ووجه الأستاذ الشقي إعلام المجلس الانتقالي , في كافة مديريات المحافظة , والإعلاميين المناصرين , بالعمل على تعزيز وحدة الصف الجنوبي , والإسهام بالعمل نحو التقارب ولم الشمل الجنوبي .


داعياً كافة الإعلاميين , إلى تسخير جهودهم وامكانياتهم , في مواجهة الإعلام المعادي , وكشف المخططات الاخوانية , الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي , واستغلالها للأوضاع الحالية  , للنيل من المجلس الانتقالي وابناء الجنوب كافة , و تنفيذ مخططاتها للعودة بالجنوب إلى باب اليمن مرة اخرى .


ولفت الشقي إلى ان التخادم الاخواني الحوثي , بتسليم الجبهات للمليشيات الحوثية , في مناطق أبين وشبوة , هو دليل على ذلك التعاون والتنسيق الاخواني والحوثي , الذي مرر عبر الإعلام الاخواني المضلل دوماً للحقائق .


مؤكداً على ان المرحلة الحالية , تحتاج إلى تكثيف الدور الإعلامي , لكشف تلك المخططات للرأي العام , والمهمة تقع على عاتق إعلاميي المديريات بالمجلس الانتقالي والمناصرين , بتوحيد البوصلة الإعلامية ضد من يريد العبث بأمن واستقرار الجنوب .


وجدد الشقي دعوته ، لكافة الاعلاميين في محافظة ابين ، للعمل لزرع التلاحم والتقارب بين كافة الاخوة الجنوبيين ، ودعم ومساندة  اي وساطة جنوبية من شانها تعزز وحدة الصف ، وتوحد الجهود الراميه في التصدي لمليشيات الحوثي .

ليست هناك تعليقات