U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


أعلن عن إنشاء مسرح ثقافي بالمديرية.. *مدير عام المنصورة يكرم نخبة من كبار المثقفين والفنيين*

أعلن عن إنشاء مسرح ثقافي بالمديرية..

*مدير عام المنصورة يكرم نخبة من كبار المثقفين والفنيين*

الغد الجنوبي ، 


*عدن - محمد القادري :*




نظمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن ، اليوم " الخميس " ، حفل تكريم لهامات العطاء والإبداع الثقافي والفني.


وتضمن الحفل ، والذي يأتي تحت رعاية محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، تكريم الإعلامي القدير / أحمد عمر بن سلمان ، والموسيقار الكبير / أحمد باقتادة ، وعميد المسرح المرحوم / فيصل بحصو.


وفي فعالية التكريم ، وبحضور رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية ، وضاح الحريبي ، ورئيس الملتقى الثقافي الجنوبي ، رامي نبيه ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بالمسيرة الثقافية والفنية والإعلامية الحافلة لنخبة من كبار المثقفين والفنيين والإعلاميين وإسهاماتهم الفاعلة في إثراء الفن والإعلام ، معبراً عن فخوره وإعتزازه بالمحطات الأدبية والثقافية والإعلامية والسجل الحافل الذي يتمتع به المكرمون.


وأكد الداؤودي ، أهمية تكريم هذه الكوكبة من كبار وعمالقة الفن والإعلام ومنحهم الفرصة الكاملة للتعبير عن أنفسهم ومكانتهم إبداعاً يثري مختلف الجوانب ، مشيراً إلى أن تكريم لهذه الهامات الفنية والإعلامية يأتي تقديراً وعرفاناً بدورهم الوطني الفني والإعلامي وتاريخهم الحافل بالنجاحات المتميزة في خدمة الوطن من خلال الفن والمسرح والإعلام.


وخلال التكريم ، لفت مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبدعين والمثقفين ، وكذا بالمنشآت الثقافية ، معلناً عن إنشاء مسرح ثقافي في مديرية المنصورة ، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.


من جانبهم ، عبر المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير عام مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على هذه اللفتة الكريمة والإنسانية والمعنوية ، معتبرين بأن هذا التكريم يعد الأول من قبل مدير عام مديرية بمحافظة عدن والمحافظات بشكل عام.


وأضافوا قائلين : أن تكريمنا اليوم من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة يمثل حافزاً مهماً لهم ولبقية زملائهم والذي سيكون مردود رائع وجميل.


شارك في الحضور بفعالية التكريم ، رئيس منتدى الباهيصمي الثقافي ، الشاعر محمد سالم الباهيصمي ، والفنان عمر مكرم عنتر ، وعدد من الفنيين والأدباء والمثقفين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق