U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي المهرة يناقش مع فريق الدائرة التنظيمية الية تفعيل وتطوير العمل

انتقالي المهرة يناقش مع فريق الدائرة التنظيمية الية تفعيل وتطوير العمل

الغد الجنوبي / المهره 



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة اليوم الأحد، اجتماعاً مشتركا مع فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة الدكتور سالم علي القميري بكل من حسين الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم، ومحمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، معبراً عن سعادته بزيارتهم للهيئة.
وتمنى القميري أن تساهم هذه الزيارة في الارتقاء تطوير العمل التنظيمي في انتقالي المهرة، وتقديم المشورة والتوضيح للمفاهيم التنظيمية والإدارية، وكشف أوجه القصور ومعالجتها، داعيا أعضاء الهيئة إلى التفاعل مع المندوبين وطرح الصعوبات والمشكلات الفنية التي تعاني منها إداراتهم.



وقدم في الاجتماع حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية شرحا عن الأوضاع والأحداث التي تشهدها محافظة المهرة، حيث استعرض أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة التنفيذية في الفترات السابقة، ومجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل التنظيمي والإداري.
ومن جانبهما عبر الغزالي وباتيس، عن سعادتهما بزيارة المهرة، مشيرين إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة نزولات الدائرة التنظيمية للاستطلاع وتقييم في المحافظات، داعين أعضاء الهيئة التنفيذية إلى تعزيز مهاراتهم الإدارية من خلال الإلمام بمبادئ العملية الإدارية وعناصرها الرئيسية كالتخطيط والتنظيم والتنفيذ والمتابعة.
وشدد الغزالي وباتيس على أهمية العمل التنظيمي والإداري من أجل الارتقاء بعمل المجلس، مشيرين إلى إن سياسة المجلس تقتضي بتأهيل كوادره من مختلف المحافظات ليكونوا مستعدين لإدارة الهيئات والمؤسسات التنظيمية والإدارية.
وخلال الاجتماع قدم أعضاء الهيئة التنفيذية في مداخلاتهم جملة من الملاحظات بشأن الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم، بالإضافة إلى عدد من المواضيع والآراء ذات الصلة بالعمل التنظيمي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان