Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين يدعو الى الاسراع في تشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم أبين—الادارة الاعلامية

مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين يدعو الى الاسراع في تشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم أبين—الادارة الاعلامية دعاء مدير ادارة الشباب والطل...

مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين يدعو الى الاسراع في تشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم


أبين—الادارة الاعلامية



دعاء مدير ادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين، الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، الى الاسراع لتشكيل اتحاد جنوبي لكرة القدم .

جاء ذلك في تصريح لوسائل الاعلام ، بعد القرارات التي اتخذها رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، احمد صالح العيسي ، والتي شملت اتحادي ابين والعاصمة عدن لكرة القدم،  وكافة الاندية والاتحادات الرياضية في الجنوب ، والشخصية الرياضية الكابتن مؤمن السقاف ، وقرار هبوط نادي حسان، الامر الذي يعتبر تدخلا سافرا في تعطيل العملية الرياضية في محافظات الجنوب .

واكد السنيدي في تصريحة على تبني اتحاد جنوبي يهتم بالشباب والرياضة ، ودعم الاندية الرياضية لعودة مجدها كما عهدناه سابقا متعرشة في صدارة الاندية العربية لكرة القدم .

واضاف اننا امام مرحله صعبه ، ويتطلب منا القيام بحزم والوقوف تجاة الشباب وحسم  الاوضاع التي تمر بها الرياضة في الجنوب على وجه الخصوص ، والتدخلات السافرة من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم عموما ، والتي خلطت الرياضة بالسياسة لتنفيذ مآرب أخرى ،  عطلت من خلالها نشاط الاندية الرياضية في الجنوب

ليست هناك تعليقات