Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بالمسيمير يلغي العصيان المدني المعلن عنه في تاريخ 12 أكتوبر 2021م.

 رئيس مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بالمسيمير يلغي العصيان المدني المعلن عنه في تاريخ 12 أكتوبر 2021م. الغد الجنوبي لحج - خاص. اعلن ا...

 رئيس مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بالمسيمير يلغي العصيان المدني المعلن عنه في تاريخ 12 أكتوبر 2021م.


الغد الجنوبي لحج - خاص.



اعلن الناشط الحقوقي رئيس مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بمديرية المسيمير محافظة لحج الدكتور ياسين سعيد دنشل  عن إلغاء دعوة العصيان المدني الذي دعا اليه في الهبة الشعبية لتصحيح مسار الثورة الجنوبية المنظويه تحت قيادة مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بالمحافظة.


وقال دنشل: حيث وقد تم الإستجابة من قبل إدارة الغرفة الصناعية والتجارية بمحافظة لحج للقيام بواجباتها إزاء التجار والنزول الميداني إلى الأسواق والمحلات التجارية ومحاسبة المتلاعبين بالأسعار وقوت المواطن وعمل حصر للبضائع وتسعيرها بالشكل الصحيح، فإن رئاسة مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني في مديرية المسيمير قررت إلغاء دعوة العصيان المدني التي دعي لها في 12 أكتوبر الجاري 2021م.


واعرب دنشل عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك وتفاعل مع هذه القضية وفي مقدمتهم الأخوة في الغرفة الصناعية والتجارية بالمديرية والمحافظة الذين ابدوا تجاوبا كبير مع مطالب ونداءات المواطنين، مؤكدا وقوف مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني مع المطالب الحقوقية المشروعة لابناء شعب الجنوب.

ليست هناك تعليقات