Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدفعة ال 23 تحتفي بتخرجها من.معهد امين ناشر محافظة عدن

 الدفعة ال 23 تحتفي بتخرجها  من.معهد امين ناشر محافظة عدن  عدن / الفضل الحميدي  نظم معهد امين ناشر   اليوم حفلا تكريما لطلاب الدفعة ال23  قس...

 الدفعة ال 23 تحتفي بتخرجها 

من.معهد امين ناشر محافظة عدن 




عدن / الفضل الحميدي 


نظم معهد امين ناشر   اليوم حفلا تكريما لطلاب الدفعة ال23  قسم.التخدير للعام 2021  م . 


وخلال الحفل الذي أقيم تحت شعار "   with out pain"  و بأجواء فرائحية لأولياء امور الطلاب حينها  القى الدكتور صادق كلمة اكد فيها اعتزاز عمادة المعهد  بتخرج كوكبة من الطلاب الذين يمثلون رسالة قوية لما.  يبذله المعهد و منتسبيه وجهود رغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية .. مهنئاً الخرجين بهذا اليوم البهيج الذي يمثل علامة  فاصلة في حياتهم العلمية والعملية ،  متمنيا لهم مزيدا من التقدم  والعمل بروح طموحة و وطنية لخدمة المجتمع .


وثمن رئيس قسم التخدير  الدكتوره فهيمة  " مستوى الاعداد والتنظيم للاحتفالية التي تؤكد على عزم وإصرار الخرجين لتتويج جهود ثلاث سنوات قضوها في  الجد والمثابرة العلمية ،  متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم العملي . 


وفي كلمة الخريجين التي القتها.الطالبة اسماء ابو بكر   عبرت من خلالها بالفرحة بهذا اليوم البهيج الذي يمثل ثمرة جهود علمية تجاوز من خلالها  الطلاب كل التحديات التي أفرزتها الظروف الاقتصادية التي تمر بها بلادنا . وأتشرف  اليوم أن نهدي هذا التفوق والنجاح لابائنا وأمهاتنا  الذين كان لهم الدور الكبير في تحمل الصعاب اثنا مراحل العملية التعليمية منذ الصغر وحتى اللحظة التي نحتفي بها جميعا .. واضافت اننا اذا نتقدم بخالص الشكر والعرفان للدكاترة والأساتذة الاجلاء ولكل من لهم الدور الفاعل لإنجاح  الحفل الذي يخلد بذاكرتنا  جميعا .

ليست هناك تعليقات