U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


قيادة وضباط وأفراد الكتيبة الرابعة باللواء الثالث صاعقة تهني القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

 قيادة وضباط وأفراد الكتيبة الرابعة باللواء الثالث صاعقة تهني القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .


المركز الإعلامي للكتيبــة الرابعـــة .



رفع قائد الكتيبـــة الرابعة العقيـــد/ علي مقبل برقية تهنئة إلى فخامة  الرئيس عيدروس الزُبيدي  رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وإلى القيادة السياسية والعسكرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وإلى قيادة اللواء الثالث صاعقــة  وإلى الشعب الجنوبي  كافة في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ  58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

وقال العقيد/  علي مقبل يطيب لي باسمي ونيابة عن ضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة الرابعــة  أن  أرفع لفخامتكم وإلى  القيادة السياسية والعسكرية أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .


و أضاف العقيد علي مقبل  اننا اليوم نحتفل بهذه الذكرى ،اذ نجدد العهد لكم ولكل شهداءنا وجرحانا أننا ماضون بالكفاح والنضال لطرد الغزاة من ارضنا،وسوف نعمل جنبا الى جنب في بناء دوله فدرالية جنوبيه حديثه تتسع للجميع .


كما أن هذه المناسبة تتجدد في ظل اشتداد الحرب، والمؤامرات على شعبنا ووطننا، وهي الحرب التي تتخذ صورا واشكالاً متعددة، عسكرياً، وسياسيا واقتصاديا وخدماتيا، مؤكدا أن شعبنا وكما انتصر في حروبه السابقة وتجاوز المؤامرات والدسائس التي استهدفته في مراحله الماضية سينتصر في معركته الحالية، سيما وهو اليوم يعيش حالة متقدمة من جاهزيته العسكرية ووعيه السياسي .


 مجددين العهد لشعبنا الجنوبي أننا على درب شهدائنا سائرون وانها لثورة حتى النصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان