U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي قائد اللواء الثالث صاعقة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

 العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي  قائد اللواء الثالث صاعقة  يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة . 


  المركز الاعلامي/ للواء الثالث صاعقة ،، 



رفع قائد اللواء الثالث صاعقة العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي برقية تهنئة إلى فخامة  الرئيس عيدروس الزُبيدي  رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وإلى القيادة السياسية والعسكرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وإلى الشعب الجنوبي  كافة في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ  58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

وقال العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي يطيب لي باسمي ونيابة عن ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء الثالث صاعقة أن  أرفع لفخامتكم و القيادة السياسية والعسكرية أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .


كما عبر قائد اللواء عن عظيم الفخر والاعتزاز في هذه الذكرى الوطنية العظيمة التي سيتذكرها التاريخ بأنصع صفحاته وسيدونها بماء الذهب وفي سجلات الشرف والبطولة حينما دحر شعبنا الجبار أعتى أمبراطورية على وجه الأرض حينذاك  بملاحم قتالية أسطورية نال على  وقعها وطننا حريته واستقلاله الناجز مع جلاء آخر جندي بريطاني في الثلاثين من نوفمبر 1967م.

وأضاف قائد اللواء أننا "نتذكر اليوم باعتزاز وفخر تضحيات الرعيل الأول من قادة ومناضلي هذه الثورة العظيمة التي انطلقت شراراتها الأولى من على قمم جبال ردفان الشامخة قبل 58 عاماً من اليوم وسقط في محرابها قوافل طويلة من الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم الطاهرة شجرة الحرية والانعتاق من نير الاحتلال البريطاني الذي جثم على أرضنا الطاهرة 129 عاماً".

نجدد التهنئة لشعبنا بذكرى الثورة المجيدة .


ونترحم على أرواح الشهداء.

وعهداً  إننا على دربهم ماضون .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان