Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

سلطات ابن عديو الإخوانية تتهاوى.. وانصاره يتخلون عنه.

 سلطات ابن عديو الإخوانية تتهاوى.. وانصاره يتخلون عنه. الغد الجنوبي.  قالت مصادر مطلعة في عاصمة محافظة شبوة (عتق) إن هناك حالات تذمر واسعة ل...

 سلطات ابن عديو الإخوانية تتهاوى.. وانصاره يتخلون عنه.


الغد الجنوبي. 




قالت مصادر مطلعة في عاصمة محافظة شبوة (عتق) إن هناك حالات تذمر واسعة لمقربين من المحافظ الإخواني  محمد صالح بن عديو، عدها مراقبين علامات على بدء سقوط سلطته.


وأفادت تلك المصادر أن كثير من المقاولين الذين حصلوا على امتيازات  حصرية لكثير من المشاريع التنموية عن طريق المحسوبية، بعيدا عن المناقصات والأطر القانونية، توقفوا عن اعمالهم، لعدم حصولهم على كثير من مستحقاتهم المالية التي تقدر بملايين الريالات.


على صعيد آخر وجه محمد سالم الاحمدي، مدير عام مكتب الثقافة في شبوة صفعة قوية على جبين المحافظ، وهو المدير المدلل لديه، وله مكانة خاصة عنده، وحصل على امتيازات كثيرة لإنجاح مهمامه.

تلك الصفعة جاءت على خلفية منشور على حائط مدير الثقافة جاء فيه:


" ساغادر عتق بعد عجزي عن إيجاد سكن بايجار مناسب وبالعملة الوطنية.. سنرحل ونترك البلاد لكم حتى تستعيد الدولة هيبتها وقوانينها وعملتها الوطنية".

وهي إشارة واضحة على تفكك بنيان سلطة المحافظ، وإعلان صريح من أبرز المقربين له بعدم وجود سلطة في المحافظة، وكذلك بداية لرسم معالم طريق اخرى ليسلكها المدير الاحمدي

ليست هناك تعليقات