Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية دهر تدعو التحالف العربي لإنقاذ شبوة وعودة النخبة*

 *تنفيذية دهر تدعو التحالف العربي لإنقاذ شبوة وعودة النخبة* دهر/شبوة الغد الجنوبي .  الخميس 21اكتوبر 2021 عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الأنت...

 *تنفيذية دهر تدعو التحالف العربي لإنقاذ شبوة وعودة النخبة*


دهر/شبوة

الغد الجنوبي . 

الخميس 21اكتوبر 2021



عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية دهر محافظة شبوة صباح اليوم الخميس الأجتماع الدوري لشهر أكتوبر برئاسة نائب رئيس  القيادة المحلية للمجلس بالمديرية مبارك عمر باثنية وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس.

 وفي مستهل الأجتماع ألقى نائب رئيس ةالقيادة المحلية للمجلس مبارك عمر باثنية كلمة رحب من خلالها بالحاضرين وأطلعهم على الوضع السائد في المحافظة والذي يتطلب من الجميع التكاتف وتكثيف العمل لما تتطلبه المرحلة الحاضرة والصعبة التي تمر بها محافظة شبوة ومايحاك ضدها من مؤامرات من قبل ميليشا الحوثي والأخوان. 

 

ودعا الحاضرون التحالف العربي إلى التدخل لأنقاذ محافظة شبوة من الأعمال الأجرامية و المخططات الأرهاربية التي تمارسها و تخطط لها جماعة الحوثي وحزب الأخوان المسلمين ضد المحافظة وأبنائها،  كما شدد الحاضرون على ضرورة عودة قوات النخبة الشبوانية لبسط سيطرتها على المحافظة وتحريرها ولما تقتضيه المصلحة العامة.

 ولتسيير عمل المجلس بالمديرية تم أصدار عدداً من التعيينات في بعض الادارات  ورؤساء لعدد من المراكز وقد صادقت الهيئة التنفيذية على تلك التعيينات وباركتها. 


وفي ختام الأجتماع أدلى الأعضاء بما لديهم من ملاحظات ومقترحات والتي من شأنها تعزيز عمل المجلس بالمديرية ومعالجة بعض التقصير أن وجد ، وقد أبدت القيادة ممثلة بنائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية ترحيبها بتلك الملاحظات والمقترحات وادراجها على جدول عمل المجلس والسعي إلى تنفيذها. 


الادارة  الإعلامية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية /دهر محافظة/شبوة

ليست هناك تعليقات