U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الإنتقالي نعمة لا تبطروا عليها

 # الإنتقالي نعمة لا تبطروا عليها #

الغد الجنوبي / كتابات 




مع كل سلبيات وأخطاء المجلس الإنتقالي التي حصلت والتي ستحصل منه .. ليس لأي جنوبي حر طريق ولا أداة لإستعادة حريته وكرامته وإستقلاله إلا هو .. 


 فمن يقف ضده اليوم أو يحرض عليه أو يشهر به او يستخف به من الجنوبيين فقد استهان بهويته وتنازل عن حريته .. وهو بذلك يعد نفسه ويروضها ليكون عبدا مهانا وأبا لعبيد أهون إلى أن تقوم الساعة ..


الانتقالي قيادة ضرورية وهو عبارة عن بشر جنوبيين مهما بلغت اخطأئهم خلال مسيرة الثورة الجنوبية التحررية سنستطيع في يوم ما تصحيحها وجبرها في إطار جنوبنا .. وفي جنوبنا من امكانيات المعالجات ماتفوق تلك الأخطاء بمليارات المرات .. 


أما إذا فقدنا الإنتقالي وعاد الشماليون تحت أي ذريعة وبأي مسمى لإحتلالنا فهذه المرة لن تكون كالتي سبقتها ولن يكون هناك عملاء ومهمشين .. فمن بقي على قيد الحياة من الجنوبيين كافة فلن يكون إلا عبدا ذليلا مهانا لا يجرؤ على الكلام ناهيك عن التفكير في  ثورة أخرى .. وسيندم حين لا ينفع الندم .. ويومها سيتذكر أخطاء الإنتقالي اليوم التي يتذرع بها لعدائيته له وتحريضه عليه بسببها انها  نعمة وشيئ هين لم يقدره ويصبر عليه مقابل ما يراه ويعيشه من ظلم وإهانة مع نظام الإحتلال الشمالي ان قدر الله وتمكنوا من ذلك ..


الإنتقالي نعمة لا تبطروا عليها .. حافظوا عليها والتفوا حولها  واصبروا على أخطائه .. نصيحة لوجه الله ..

والجنوب قادم قادم رغم كل شيئ بإذن الله تعالى ..

...........

# فضل معبد #

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان