Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة العقيد /قاسم كعبوب يبعث برقيــة عزاء ومواساة بوفاة القائـــد الجســـور والمناضـــل البطـــل العميـــد / مثنى علي صالح / قائد الكتيبة الثامنة سابقاً باللواء الثالث صاعقــة وقائد الكتيبة الثامنة باللواء الثاني مشاة حاليا .

القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة العقيد /قاسم كعبوب  يبعث برقيــة عزاء ومواساة بوفاة  القائـــد الجســـور والمناضـــل البطـــل العم...

القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة العقيد /قاسم كعبوب  يبعث برقيــة عزاء ومواساة بوفاة  القائـــد الجســـور والمناضـــل البطـــل العميـــد / مثنى علي صالح / قائد  الكتيبة الثامنة سابقاً باللواء الثالث صاعقــة  وقائد الكتيبة الثامنة باللواء الثاني مشاة حاليا  .


المركز الاعلامي للواء/ الثالث صاعقة ،، 


بسم الله الرحمن  الرحيم



(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة العميد / مثنى علي صالح  ، الذي وفتـه المنية  مساء هذا اليوم في العاصمة عدن أثر مرض ألم به،  بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال قضى عمرة في خدمة الجنوب .


وعبر العقيد /قاسم كعبوب، عن عميق الحزن  برحيل القائد الرمز والمناضل  العميد مثنى علي .

ونقل القائد قاسم كعبوب ، في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، لأبناء الفقيد وأخوانه وأهله وذويه وإلى كافة ابناء  الجنوب ،  ورفاق دربه في في النضال الوطني والكفاح المسلح ضد الاحتلال الشمالي 


.

إننا نشاطرهم العزاء والمواساة بهذا المُصاب الأليم وأن رحيل العميد/ مثنى علي صالح 

 خسارة علينا جميعاً وخسارة على الجنوب وعلى القوات المسلحة الجنوبية وبرحيله مني الجنوب بخسارة عظيمة وفقد رمز من رموزه وأبرز قادته العظماء التي قضت عمرها في الذود عن حياض الوطن الجنوبي  متقدماً الصفوف بثبات وقوة وظل محارباً صلباً يقود ويخطط ويوجّه المقاتلين في ميادين العِزة والشرف في محور الضالع  دفاعاً عن الوطن في مواجهة الجماعات الحُوثي الإرهابية .


وتطرقت البرقية بالإشادة إلى ماقدمة   الفقيد  من تضحيات كبيرة وجسيمة ،في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي، منوهة بأن شعبنا لن ينسى من ناضل وضحّى دفاعاً عن حقه في الحياة والحرية.


وابتهلت البرقية إلى الله أن يتغمد الفقيد ، وكل شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنهم الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون .


القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقة العقيد /قاسم كعبوب .

ليست هناك تعليقات