Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائد شريف شكري الحوشبي يعين المناضل الوطني الكبير مفتاح علي سالم قائدا للمقاومة الجنوبية في ريمه

 القائد شريف شكري الحوشبي يعين المناضل الوطني الكبير مفتاح علي سالم قائدا للمقاومة الجنوبية في ريمه الغد الجنوبي  لحج / خاص: أصدر القائد الأ...

 القائد شريف شكري الحوشبي يعين المناضل الوطني الكبير مفتاح علي سالم قائدا للمقاومة الجنوبية في ريمه

الغد الجنوبي 

لحج / خاص:



أصدر القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية بالمسيمير محافظة لحج العقيد شريف شكري عمر سيف الحوشبي اليوم، قرارا قضى بتعيين المناضل الوطني الكبير والشخصية الإجتماعية البارزة مفتاح علي سالم قائدا للمقاومة الجنوبية في مركز ريمه.


وخرج هذا القرار عن لقاء جماهيري عقد اليوم وحضره نخبة من نشطاء العمل السياسي والنضالي وكوادر ورموز المقاومة الجنوبية والشخصيات الإجتماعية والإعتبارية ووجهاء ومشايخ المركز.


حيث ناقش اللقاء العديد من القضايا ذات الصلة بالجانب التنظيمي والإداري والهيكلي لعمل المقاومة الجنوبية بالمديرية، وسبل تعزيز وتطوير عوامل صمود وتماسك الجبهة الداخلية وتطوير الأداء والأرتقاء به نحو الأفضل ورفد واسناد جبهات القتال للدفاع عن الجنوب.


واستعرض اللقاء تطورات الأوضاع التي تشهدها الساحة المحلية وما يتعرض له شعب الجنوب وقضيته العادلة من حروب متعددة وممنهجة من قبل الأعداء بهدف إخضاعه للهيمنة والوصاية والإذلال، مؤكدا على أهمية التلاحم والإصطفاف في هذه الظروف  الإستثنائية التي يمر بها الوطن ولمواجهة الأخطار والمشاريع والمخططات التأمرية التي يحيكها الأعداء لأستهداف الجنوب أرضا وإنسانا وهوية.

ليست هناك تعليقات