Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية نصاب بشبوة تدين اقتحام مخيم اعتصام ابناء المدينة

 *تنفيذية نصاب بشبوة تدين اقتحام مخيم اعتصام ابناء المدينة* الغد الجنوبي.  عبرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محا...

 *تنفيذية نصاب بشبوة تدين اقتحام مخيم اعتصام ابناء المدينة*

الغد الجنوبي. 





عبرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية نصاب محافظة شبوة عن ادانتها الشديدة ورفضها المطلق لما تعرضت له ساحة ومخيم الاعتصام السلمي في مدينة نصاب محافظة شبوة من قبل عناصر مليشاوية تتبع ماتمسى بالقوات الخاصة في المحافظة.


حيث اقدمت تلك العناصر فجر اليوم الثلاثاء الموافق 2021/10/19 م 

 على اقتحام ساحة الاعتصام وسط المدينة وهدمته على رؤوس من فيه وتمزيقه وطرد المعتصمين منه وتشتيت جمعهم بطريقة عنيفة وبعنجهيه مفرطة .


وكانت منظمات المجتمع المدني المستقلة في مديرية نصاب دعت المواطنين في المديرية للخروج والاحتجاج للتعبير بطريقة سلمية وحضارية عن تدهور وضعهم المعيشي والخدماتي وما لحقهم من ضرر جراء هبوط قيمة الريال وما ترتب عليه من غلاء  فاحش في اسعار المواد الغذائية وكافة السلع الضرورية . 


ورغم تأكيد القائمين على الاعتصام على سلميته وخلوه من اي اجندات حزبية او اي توجهات سياسية بعينها 

الا أن جماعة الاخوان التي تسيطر على السلطة في محافظة شبوة لايروق لها اي تعبير يعارض توجه الجماعة ويخشون الاحتجاجات لمعرفتهم أن لا حاضنة حقيقية لهم وان ابناء شبوة يبغضونهم ولو اتيحت لهم الفرصة لسوف يخرجون في كل مدن وحواضر وقرى وأودية شبوة للتظاهر ضد سلطة الإخوان التي داست على كل القيم والمبادئ الإنسانية ولن تجد الجماعة  لها  موطى قدم لها في المحافظة .

لذلك لا يسمحون لاي شبواني أن يشكو ما ذهبت اليه حالته وما أن يسمعوا بدعوة للتظاهر والاحتجاج حتى يصابوا بالهستيريا وترتعش اقدامهم وهذا يظهر جلياً في تجييشهم وحشدهم لمليشياتهم عند كل خروج سلمي شبواني.



*الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية نصاب محافظة شبوة*

ليست هناك تعليقات