Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اعتصام نصاب يحذر من التهاون مع مطالب المواطن المشروعة

 *اعتصام نصاب يحذر من التهاون مع مطالب المواطن المشروعة*  الغد الجنوبي نصاب/شبوة  الجمعة 29/اكتوبر/2021 لازال مخيم الاعتصام السلمي في مديرية...

 *اعتصام نصاب يحذر من التهاون مع مطالب المواطن المشروعة* 


الغد الجنوبي نصاب/شبوة 

الجمعة

29/اكتوبر/2021


لازال مخيم الاعتصام السلمي في مديرية نصاب يشهد توافد الحشود والوفود القادمة من القرى والوديان التابعة للمديرية التي تصِل الى مخيم الاعتصام بشكل يومي معلنة تاييدها وتظامنها الكامل مع ما خرج من اجله المعتصمين شاكرين احتضان الشيخ عوض الوزير للحركة الاحتجاجية السلمية وتبني مطالبها. 



هذا وقد وجّه ابناء نصاب المعتصمون وسط المدينة لليوم الحادي عشر على التوالي وجهوا دعوة الى اخوانهم من ابناء المديرية الذين يتواجدون في موقع المسؤالية سواء على مستوى المديرية او في المحافظة دعوهم الى أن  يبادروا بالانضمام الى مخيم الاعتصام ويعلنوا تأييدهم لمطالب المعتصمين المشروعة والتفاعل معها بقوة فقد بلغ السيل الزُبى وبات المواطن الشبواني في حلٍ عن هذه السلطة الفاسدة التي يقودها اشخاص يلهثون وراء مصالحهم الشخصية دون الاكتراث الى ما يعانية المواطنين من هموم الحياة ومالحقهم من اضرار جسيمة جراء السياسة الفاشلة التي تنتهجها السلطة المحلية في المحافظة وقد اثبتت عجزها عن تسيير شؤون الناس وادارة مصالحهم ومعالجة اوضاعهم على كافة الاصعدة.

 وقد نوة المحتجين الى خطورة الاوضاع ومدى الاحتقان والغليان الشعبي الذي وصلت اليه احوال الناس بعدما اصبحوا مهددين في قوت يومهم واضحى المواطن يبحث عن ما يسد به رمق عيشه ويصارع الظروف لبقائه على قيد الحياة. 


وقد اكد القائمون على مخيم الاعتصام تواصل نشاطهم وثبات موقفهم كما اكدو أن التصعيد اصبح ضرورة حتمية وانهم ذاهبون اليه ما لم تلقى اصواتهم اذانٌ صاغية وصدور رحبة تتسع لهمومهم والمشاغل التي تؤرّقهم.

ليست هناك تعليقات