Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الانتقالي يدين تفجير مطار عدن.. ويتهم الإخوان والحوثيين بدعم الخلايا الإرهابية

  الانتقالي يدين تفجير مطار عدن.. ويتهم الإخوان والحوثيين بدعم الخلايا الإرهابية      الغد الجنوبي. أدان المجل س الانتقالي الجنوبي، التفجير ...

 

الانتقالي يدين تفجير مطار عدن.. ويتهم الإخوان والحوثيين بدعم الخلايا الإرهابية 

الغد الجنوبي.


أدان المجلس الانتقالي الجنوبي، التفجير الإرهابي، بواسطة سيارة مفخخة، الذي استهدف مطار عدن الدولي، وأسفر عن سقوط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس علي الكثيري، في بيان، إن "قوى الشر والإرهاب، تواصل تنفيذ عمليات التفجيرات الإرهابية لاستهداف أمن واستقرار العاصمة عدن وترويع سكانها".

 وأضاف الكثيري: تؤكد هذه الأعمال الإرهابية المدانة ومن يقف خلفها، أن حرب المفخخات باتت السلاح الأخير للقوى الظلامية في مضمار محاولاتها لإسقاط عدن والجنوب عموماً، بعد أن فشلت غزواتهم العسكرية وحروب الخدمات في تحقيق تلك الأهداف الشيطانية، فضلاً عن مستهدفات أخرى من ضمنها إفشال عمل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال وتصوير العاصمة عدن بالفاقدة للأمن والاستقرار بالإضافة إلى إحباط أي مسعى لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

وأكد المتحدث باسم المجلس الانتقالي، بأن "قوى الإرهاب والتطرف ستنال جزاءها الرادع وسيتم اجتثاثها وتطهير أرض الجنوب من الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله ومصادره، داعيا القوات العسكرية والأمنية الجنوبية إلى مزيد من اليقظة والاستنفار ومضاعفة الجهود لقطع دابر تلك الخلايا الإرهابية المدعومة حوثياً وإخوانياً ومواصلة حرب تطهير الجنوب من بغيها وإجرامها". وفق نص البيان.

ليست هناك تعليقات