U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير الأزارق و التربية يجتمعا بمدراء المدارس والأقسام لمناقشة الوضع التعليمي

 مدير الأزارق و التربية يجتمعا بمدراء المدارس والأقسام لمناقشة الوضع التعليمي

الغد الجنوبي / الازارق .




عقد صباح هذا اليوم مدير عام مديرية الأزارق المحامي علي هادي الحسني والاستاذ الدكتور علي محمد الشرافي مدير إدارة التربية بالمديرية إجتماعاً هاما  بكلاً من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس وذلك من أجل مناقشة الوضع التعليمي المتردي وإيجاد حلول من شأنها ترفع المستوى التعليمي المتردي. 


وفي بداية الإجتماع ألقى المحامي الحسني كلمة رحب فيها بكل الحاضرين من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس مُحثاً إياهم على شد الهمة في سبيل بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة. 


كما أعرب المحامي الحسني عن قلقه إزاء إستمرار التدهور التعليمي داخل المدارس داعياً كل المعلمين ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس إلى العمل الجاد من أجل أبناؤهم الطلاب.


من جانبه دعا مدير التربية الأستاذ الشرافي كل رؤساء الأقسام إلى تفعيل العمل التوجيهي والإشرافي من خلال النزول الميداني لكل مدرسة، ورفع تقارير شهرية لإدارة التربية نهاية كل شهر، مشيراً إلى إنه هناك أعمال حثيثه وحقيقية من قبل السلطة المحلية لإنتشال المديرية من الوضع التعليمي المزري.


وفي سياق متصل وبدعم من منظمة إنقاذ أكد الشرافي بأنه سيبدأ دوري تنشيطي لتسعة مدارس داخل المديرية وذلك من أجل تفعيل الأنشطة الرياضية وخلق روح المنافسة بين المدارس، خلال الأيام القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان