Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المقاومة الجنوبية في الحواشب تبارك قرار تكليف الشيخ عنتر المغربي مديرا عاما لمديرية الملاح

 المقاومة الجنوبية في الحواشب تبارك قرار تكليف الشيخ عنتر المغربي مديرا عاما لمديرية الملاح لحج / خاص. باركت قيادة المقاومة الجنوبية في بلاد...

 المقاومة الجنوبية في الحواشب تبارك قرار تكليف الشيخ عنتر المغربي مديرا عاما لمديرية الملاح


لحج / خاص.



باركت قيادة المقاومة الجنوبية في بلاد الحواشب (المسيمير - الملاح) بمحافظة لحج، قرار محافظ محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي الذي قضى بتكليف الشخصية الوطنية والنضالية الكبيرة الشيخ "عنتر علي سالم حيدرة المغربي الحوشبي" مديرا عاما لمديرية الملاح.


وعددت برقية التهنئة التي بعثها العقيد شريف شكري الحوشبي، قائد المقاومة الجنوبية في بلاد الحواشب، إسهامات ومناقب الشيخ المغربي وبصماته النضالية والثورية والإجتماعية والخيرية البارزة، مشيرة الى انه يعد من الرعيل النضالي الأول الذي حمل على عاتقه هم الثورة وناضل لأجل استعادة الدولة والهوية الجنوبية سنوات عديدة متجشما كل صنوف المشقة والعناء، كما يعتبر من الشخصيات النادرة التي تتحلى بالكفاءة والنزاهة وتحظى بإجماع منقطع النظير وبحب واحترام وتقدير وقبول لدى كافة شرائح المجتمع واطيافه.


واكدت البرقية، بأن تكليف هذه الشخصية الوطنية والنضالية المرموقة تصب في خدمة المصلحة العليا للوطن والمواطن، متمنيةً للشيخ المغربي كل التوفيق والنجاح في إدارة مهامه العملية النبيلة والمقدسة وفي إدارة شؤون المديرية، راجيةً من الله سبحانه وتعالى ان يكون في عونه في تحمل عبء المسئولية وأداء هذه المهمة الوطنية والإنسانية والأخلاقية الكبيرة لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم والإرتقاء بمستوى العمل الإداري والخدمي بالمديرية.


واهابت برقية العقيد شريف الحوشبي في الختام، بكافة ابناء الملاح الأوفياء والمخلصين بالوقوف صفا واحدا خلف مأمور المديرية الجديد الشيخ عنتر المغربي، ودعمه ومساندته في هذه الظروف الإستثنائية والمرحلة العصيبة التي تتطلب تظافر كل الجهود حتى يتمكن من أداء مهامه الوطنية على اكمل وجه، وتحقيق الآمال والطموحات الخدمية التنموية التي يتطلع اليها المواطنين.

ليست هناك تعليقات