Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة اللواء الثالث صاعقة تدين العمل الإرهابي الذي استهدف المحافظ لملس والوزير السقطري

  قيادة اللواء الثالث صاعقة تدين العمل الإرهابي الذي استهدف المحافظ لملس والوزير السقطري الغد الجنوبي.   المركز الإعلامي - اللواء الثالث صاع...

 قيادة اللواء الثالث صاعقة تدين العمل الإرهابي الذي استهدف المحافظ لملس والوزير السقطري


الغد الجنوبي.  

المركز الإعلامي - اللواء الثالث صاعقة 



أدان قائد اللواء الثالث صاعقة العميد /محمد قاسم الزبيدي الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس، واللواء الوزير سالم عبدالله السقطري مساعد أمين عام المجلس الانتقالي وزير الزراعة والثروة السمكية بواسطة انتحاري أستخدم سيارة مفخخة اليوم الأحد في العاصمة عدن مما أدى إلى إستشهاد أربعة من مرافقيهم.


وعبر قائد اللواء الثالث صاعقة  عن ادانته واستنكاره الشديد لهذا الفعل الإرهابي الجبان ومحاولة الإغتيال الآثمة التي نفذتها تلك الخلايا الإجرامية، مؤكدا الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية لضرب جيوب وأوكار الجماعات المتطرفة والإرهابية وتجفيف منابعها حيثما كانت.


وبعث العقيد قاسم كعبوب القائم بأعمال قائد اللواء  ونيابة عن قيادة ومنتسبي اللواء الثالث صاعقة ،  خالص العزاء والمواساة الى أسر وذوي الشهداء الأربعة الذين سقطوا جراء هذه العملية الإرهابية الجبانه، متحمدا لله على سلامة ونجاة المحافظ لملس والوزير السقطري ومن كانوا في موقع تنفيذ عملية الإغتيال الجبانة، مترحما على أرواح الشهداء الذين قضوا في هذا الحادث المؤلم، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.


لأفتا إلى أن هذه الأفعال الإجرامية صادرة عن قوى متطرفة تسعى من خلالها إلى إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والأستقرار في العاصمة عدن وعرقلة العملية السياسية والبناء التنمية بعد التضحيات الجسيمة التي قدمتها المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية والقيادة السياسية وابناء شعب الجنوب الشرفاء كافة.

ليست هناك تعليقات