Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بـدعــم من منظمـة وقف الـواقفين العالمــية .. جمعية قـدرية الخـيرية الاجتماعية التنمــوية تنفذ المشـــروع الثــامـــن ..

 بـدعــم من منظمـة وقف الـواقفين العالمــية .. جمعية قـدرية الخـيرية الاجتماعية التنمــوية تنفذ المشـــروع الثــامـــن ..  الغد الجنوبي  كتب...

 بـدعــم من منظمـة وقف الـواقفين العالمــية .. جمعية قـدرية الخـيرية الاجتماعية التنمــوية تنفذ المشـــروع الثــامـــن ..

 الغد الجنوبي 

كتب / ا. عمر الحميدي 



نـفــذت جمعــية قــدرية الخــيرية التنمــوية مشــروعـها الثامن وذلك بتوزيع ستين ســلة غذائية مــقدمـة من منظمــة وقف الــواقفين العــالمية في قرى عسقة والحامورة وشرقين والبلاعس و لودية في مديرية الشعيب . وتم التــوزيع على الأســر الفقــيرة والمعــدمــة والأســر التي لا معــيل لها . 

هذا وقـد جـاءت هـذه الســلات في ضـروف قاسية وصعــبة نتيجــة الوضــع المتـدهور بسبب الحــرب الطاحـنة وغــلاء الأسعــار الفتاك الذي أوجـع الغـني قبل الفقـير حيث كـانت لفتة كــريمـة من جمعــية قـدرية التنموية الخــيرية التي رسمت الإبتســامة في وجــوه تلك الأســر بعد أن غـادرتها بسبب الضروف المعيشية الصعــبة التي تعـانيها تلك الأســر ..

 وقد تم توزيعها بحضـور أمين عام الجمعية الأستاذ صالح عرّادة والمســئول المـالـي عبدالكريم القاضي ومدير الخدمـة المـدنية مديرية الشعيب جاعم ناصـر وعدد من الشخصيـات الإجتمــاعية والوجهـاء والمواطنين والمستفيدين ..

حيث شكرت الأسـر المستفيدة من الفقراء والمعدمين والذين لا عائل لهم جمعـية قدرية 

ممثلة برئيس الجمعية البروفيسور / محمدبن محمدالشعــيبي رجـل الخير وأستاذ العلم والمعرفة والذي أطـل كربيع على تلك الأســر بعـد أن أصـابها شتاء الفقر المدقع والعـوز كيف لا والدال على الخـير كفـاعله 

كما شكر القائمون على المشروع منظمة وقف الـواقفين لدعمها السخي والتي وفقت في إختيار جمعية قدرية لتميزها بإنتقاء الأســر الأكثر فقرا والتي لا عائل لهم سـوى رجال الخـير والأيادي الرحيمة ..كجمعية قدرية ..

ليست هناك تعليقات