Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القاضي خالد محسن الحوشبي يعزي في وفاة المناضل عبدالرزاق المجيدي

 القاضي خالد محسن الحوشبي يعزي في وفاة المناضل عبدالرزاق المجيدي لحج / محمد مرشد: بعث فضيلة القاضي العلامة خالد محسن علي الحاج الحوشبي اليوم...

 القاضي خالد محسن الحوشبي يعزي في وفاة المناضل عبدالرزاق المجيدي


لحج / محمد مرشد:



بعث فضيلة القاضي العلامة خالد محسن علي الحاج الحوشبي اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبدالرزاق عبدالله المجيدي الذي وافاه الأجل يوم الثلاثاء الماضي الموافق 26 أكتوبر 2021م إثر مرض عضال ألم به.


وأشاد القاضي خالد محسن في البرقية، بمناقب الفقيد وأداوره النضالية والوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته من خلال تقلده عددا من المناصب القيادية والذي ترجم من خلالها مستوى الإخلاص والوفاء في العطاء والبذل والعمل الوطني والإجتماعي والسياسي والانساني، مؤكدأ بان رحيل هذه الهامة شكل خسارة كبيرة على محافظة لحج والصبيحة خاصة والوطن عامة.


وعبر القاضي الحوشبي في ختام برقيته، عن صادق تعازيه القلبيه وعظيم مواساته إلى شقيق الفقيد محافظ لحج الأسبق الأستاذ احمد عبدالله المجيدي وأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه وآل المجيدي عامة مشاطرا لهم مصابهم الأليم، راجيا من الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


أنا لله وإنا اليه راجعون.


الأسيف القاضي / خالد محسن علي الحاج الحوشبي

ليست هناك تعليقات