Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عمرو علي سالم البيض يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد هانس غروندبرج.

 عمرو علي سالم البيض يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد هانس غروندبرج. الغد الجنوبي  التقى عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوب...

 عمرو علي سالم البيض يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد هانس غروندبرج.


الغد الجنوبي 




التقى عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عمرو علي البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للشؤون الخارجية، ومراد الحالمي رئيس فريق الحوار الخارجي، اليوم الخميس، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة السيد هانس غروندبرج.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع في الجنوب واليمن، والدور الأممي للمساهمة في إحلال السلام المستدام واستعادة الامن والاستقرار للمنطقة والإقليم.

وجدد البيض خلال اللقاء التأكيد على دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لجهود المبعوث الأممي الرامية نحو عملية سلام شاملة، وغير مشروطة، وأهمية مشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في تصميم وإقرار العملية في كل مراحلها.

 

كما أكد البيض على ضرورة إيلاء الوضع الاقتصادي المتدهور الاهتمام اللازم، ودعوة حكومة المناصفة للاضطلاع بمسؤولياتها في توفير الخدمات وتنفيذ الشق الاقتصادي من اتفاق الرياض.

من جانبه أكد المبعوث الأممي وجوب التوصل لحل مستدام للأزمة من خلال عملية سياسية شاملة، مشيرا في السياق إلى أن الأمم المتحدة مهتمة بالوضع الاقتصادي وحريصة على إنهاء الصراع.

ليست هناك تعليقات