Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مجلس التعاون الخليجي يدين العملية الإرهابية الجبانه

الغد الجنوبي – موقع مجلس التعاون: دان معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، العمل الإرهابي ا...

الغد الجنوبي – موقع مجلس التعاون:

دان معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، العمل الإرهابي الجبان المتمثل بانفجار سيارة مفخخة بمدخل مطار عدن الدولي، والذي تسبب في سقوط ضحايا، مساء اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021م.

وأكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون رفض دول المجلس لهذه الأعمال الإرهابية التي تتنافى مع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية كافة، مؤكدا وقوف مجلس التعاون إلى جانب اليمن الشقيق، ومقدماً العزاء والمواساة لذوي الضحايا، ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

كما دعا معالي الأمين العام الأطراف كافة لتوحيد الصف ومواجهة الإرهاب والوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذه الاعمال الإجرامية، وتغليب مصلحة اليمن وشعبها الشقيق لاستعادة الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.





هناك تعليق واحد

  1. انا ابن مواطن اماراتي توفي والدي ونحن في اجازه بالخارج ولم نستطيع العوده بسبب ضياع جوازاتنا والدي كان مدير وزارة الإعلام في إمارة ابوظبي في السبعينات ارجو ايصال صوتي الى شيوخ دولة الامارات حفظهم الله جوالي رقمه ٠٠٩٦٦٥٣١١٣٩٣٠٩

    ردحذف