Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج .. المناضل صبري الحوشبي: توحدت بنادق أحرار الحواشب لمواجهة عدو الجنوب

 لحج .. المناضل صبري الحوشبي: توحدت بنادق أحرار الحواشب لمواجهة عدو الجنوب الغد الجنوبي لحج / خاص. تحدث المناضل الوطني الكبير صبري فضل الحوش...

 لحج .. المناضل صبري الحوشبي: توحدت بنادق أحرار الحواشب لمواجهة عدو الجنوب


الغد الجنوبي لحج / خاص.





تحدث المناضل الوطني الكبير صبري فضل الحوشبي، عن الوقفة المسلحة والعرض العسكري الكبير الذي نظمه أبطال المقاومة في مديرية المسيمير صباح أمس الخميس دعما وتأييدا للقائد شريف شكري الحوشبي ولإعلان الجهوزية والاستعداد لخوض معارك الدفاع عن الوطن.


وقال المناضل صبري الحوشبي، توحدت بنادق الأحرار ورجالات النضال والثورة الخميس في بلاد الحواشب ووجه هؤلاء الأشداء رسالة ذات ابعاد ودلالات عميقة الى مسامع الأعداء مفادها بانه لامجال لإرتكاب أية حماقات فالجميع مستعد وجاهز للفداء والتضحية والتصدي لمشاريع الغزو والاحتلال وغيرها من المخططات التأمرية".


وأضاف: "رجال المسيمير لم يغيبوا يوما عن المشهد الثوري والنضالي وعن مواجهة قوى الظلم والطغيان والغزو والاحتلال، وكما هو عهد كل رجال الحواشب الأوفياء المخلصين في شرقها والغرب، ومناضليها الأشاوس الذين شكلوا في ستينات القرن المنصرم رافعة ثورة 14 اكتوبر ومشروع التحرر الوطني في الجنوب، نجدد العهد حاليا باننا سنظل ثابتين على هذه القيم والمبادئ الثورية الراسخة ولن نتزحزح عنها حتى يبعث الله الأرض ومن عليها".


وكان أبطال المقاومة الجنوبية الحواشب قد نظموا صباح أمس الخميس عرضا عسكريا ضخما حضره عدد كبير من القادة والمسؤولين الأمنيين والعسكريين، أعلنوا من خلاله للرئيس القائد عيدروس الزبيدي استعدادهم التام للدفاع عن حياض الجنوب، مؤكدين جهوزيتهم الكاملة للتصدي لقوى الاحتلال ورفد مختلف الجبهات بالمقاتلين حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة واعلان الاستقلال.

ليست هناك تعليقات