U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


جمعية المستقبل تكرم كوكبة من المعلمين بمدرسة الشهيد علي محمد عبداللّه الأساسية بمنطقة عدن حمادة بالأزارق

 جمعية المستقبل تكرم كوكبة من المعلمين بمدرسة الشهيد علي محمد عبداللّه الأساسية بمنطقة عدن حمادة بالأزارق


إعلام الجمعية / عمار العكيمي



برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني كرمت جمعية المستقبل للتنمية الاجتماعية في مديرية الأزارق كوكبة من المعلمين بمدرسة الشهيد علي محمد عبدالله الأساسية بمنطقة عدن حمادة.


وفي حفل التكريم ألقى عضو الجمعية العمومية رئيس مجلس الآباء العميد قايد شايف حسين ، كلمة قال فيها أن تكريم المعلمين هو تكريم للعلم ولمسة وفاء وعرفان لكل من نذر نفسه لخدمة المسيرة التربوية والتعليمية ، مشدداً على ضرورة الاستمرار في العملية التعليمية التي لا تقل أهمية عن جبهات الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.


من جانبه أوضح الأمين العام للجمعية الأستاذ عقيل عبدالقوي أن هذا التكريم يأتي إيماناً من الجمعية بأهمية ونُبل رسالة المعلم وانسجاماً مع غايتها في تكريم المعلمين وتسليط الضوء على دورهم في بناء الأمم وللدور الذي يبذلوه في خدمة حقل العملية التربوية.


وأشار إلى أن مشروع تكريم المعلمين يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الجمعية برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.


بدوره أشاد الأستاذ صالح محمد علي مدير مدرسة الشهيد علي محمد عبدالله الأساسية بالدور المبذول من قبل المعلمين في مواصلة العملية التعليمية ، معبراً عن شكره وتقديره للمجلس التنسيقي ولجمعية المستقبل على تكريمهم وتحفيزهم المعلمين لاسيما في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.


وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين بالشهادات التقديرية والهدايا العينية ، وأخيراً اختتم الحفل بصورة تذكارية للمعلمين بساحة المدرسة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكر خاص لمن قدم وشجع المعلمين خاصه في ظل الاوضاع الذي تمر بها البلاد

    ردحذف

إرسال تعليق

اعلان