Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لقاء يناقش توقيع اتفاقية شراكة بين مستشفى 22 مايو وصندوق رعاية المعاقين بعدن

 لقاء يناقش توقيع اتفاقية شراكة  بين مستشفى 22 مايو وصندوق رعاية المعاقين بعدن  الغد الجنوبي عدن / خاص  التقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير ...

 لقاء يناقش توقيع اتفاقية شراكة  بين مستشفى 22 مايو وصندوق رعاية المعاقين بعدن 



الغد الجنوبي عدن / خاص 


التقت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم بإدارة مستشفى 22 مايو العام ناقشت معها الإجراءات الخاصة بتوقيع اتفاقية شراكة بين الجانبين وتقديم الرعاية الصحية للأشخاص من ذوي الاعاقة . 


 وخلال اللقاء أكدت الدكتورة نجوى محمد فضل حرص قيادة الصندوق تقديم الرعاية الصحية للأشخاص ذوي الاعاقة اللذين يشكلون شريحة واسعة في المجتمع وهم بحاجة لتقديم الخدمات والرعاية بالشكل المطلوب  . . مشيدة بما لمسته من تجاوب لداء إدارة المستشفى في توقيع الاتفاقية وتذليل كافة الصعاب أمام المعاقين وتحديداً اللذين يأتون من المحافظات الأخرى . 


من جانبها اكدت مديرة إدارة المساهمة بمستشفى 22 مايو " صفاء عبده احمد " استعداد المستشفى تقديم الرعاية  الصحية  للأشخاص من ذوي الاعاقة و بما يتناسب مع إمكانية الصندوق ، منوهة أن خدمة ذوي الاعاقة  يعد واحب إنساني بدرجة أساسية .. معبرة بالشكر والتقدير لقيادة الصندوق على ما تبديه من حرص و تفاعل تجاه شريحة المعاقين اللذين يعانون ظروف صعبة . 


حضر اللقاء مديرة الإيرادات والمساهمة  بمستشفى 22 مايو  

 " مريم علي قائد"  ومدير عام المالية بالصندوق فضل الحميدي

ليست هناك تعليقات