Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بمناسبة الذكرى 54 لثورة 30 من نوفمبر المجيدة.

 بمناسبة الذكرى 54 لثورة 30 من نوفمبر المجيدة.. *مدير عام المنصورة يحضر الحفل الفني بمجمع خديجة بنت خويلد التعليمي* *عدن - محمد القادري:* حض...

 بمناسبة الذكرى 54 لثورة 30 من نوفمبر المجيدة..


*مدير عام المنصورة يحضر الحفل الفني بمجمع خديجة بنت خويلد التعليمي*



*عدن - محمد القادري:*




حضر مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم"الثلاثاء"، الحفل الفني الذي أقامته مجمع خديجة بنت خويلد التعليمي، بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى 54 لعيد الإستقلال الوطني 30 من نوفمبر المجيد.



وفي الحفل، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، ورئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير إدارة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أحمد عبدالقادر، ومدير شرطة المنصورة، العقيد حسين مسهر، وقائد الحزام الأمني بالمديرية، النقيب كمال الحالمي، القى مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، كلمة عبر في مجملها عن ثورة 30 من نوفمبر المجيدة والتضحيات التي سطرها المناضلين في سبيل دحر المحتل البريطاني عن كامل تراب الوطن الغالي.



وأعرب الداؤودي، عن سعادته في حضوره ومشاركته هذا الحفل الكريم، مشيداً بجهود إدارة مجمع خديجة بنت خويلد على الإعداد المتميز في تنظيم هذه الفعالية الإحتفالية بالمناسبة الوطنية.



قدم في الحفل عدداً من الفقرات والعروض الفنية الراقصة والأغاني الوطنية الثورية الحماسية من قبل طالبات المجمع المعبرة عن هذه المناسبة والتي نالت استحسان واعجاب الحاضرين جميعاً.



وفي ختام الحفل، قدمت إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، درع الوفاء لمدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في إستقرار العملية التعليمية، كما تم تكريم الشيخ علي عبيد الصلاحي، نظير دعمه السخي لمدارس مديرية المنصورة، وكذا تكريم مدير شرطة المنصورة، العقيد حسين مسهر، وأيضاً تكريم رئيس الدائرة التنظيمية بإنتقالي عدن - الرئيس السابق لإنتقالي المنصورة - الدكتورة أماني عنبر.



بعد ذلك، قام مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، ورئيس انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، وبحضور مديرة مجمع خديجة بنت خويلد، إيمان محمد موسى، بتكريم كوكبة من المعلمات لإنضباطهم وتفانيهم في تأدية الرسالة التعليمية بالمجمع.



شارك في الحفل، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عيدروس عبدالله، والشيخ قحطان عتوان، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والتربوية، وجمع من أولياء أمور الطالبات.

ليست هناك تعليقات