Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العقيد /قاسم كعبوب القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال 30 من نوفمبر المجيد .

 العقيد /قاسم كعبوب القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال...

 العقيد /قاسم كعبوب القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال 30 من نوفمبر المجيد .


  المركز الاعلامي للواء الثالث صاعقة ،، 



بعث القائم بأعمال قائد اللواء الثالث صاعقـــة العقيد/ قاسم كعبوب برقية تهنئة إلى سيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والى القيادة السياسية والعسكرية وإلى أبناء شعبنا الجنوبي العظيم بداخل والخارج بمناسبة الذكرى ال54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال 30 من نوفمبر المجيد .


وقال العقيد قاسم كعبوب / يطيب لي باسمي ونيابة عن ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء الثالث صاعقة أن أرفع لفخامتكم و القيادة السياسية والعسكرية أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى ال54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ال 30 من نوفمبر المجيد .

كما عبر العقيد قاسم / عن عظيم الفخر والاعتزاز في هذه الذكرى الوطنية العظيمة التي سيتذكرها التاريخ بأنصع صفحاته وسيدونها بماء الذهب وفي سجلات الشرف والبطولة حينما دحر شعبنا الجبار أعتى أمبراطورية على وجه الأرض حينذاك بملاحم قتالية أسطورية نال على وقعها وطننا حريته واستقلاله الناجز مع جلاء آخر جندي بريطاني في الثلاثين من نوفمبر 1967م.


وأضاف العقيد قاسم / اننا اليوم نحتفل بهذه الذكرى العظيمه في العاصمة عدن،اذ نجدد العهد لكم ولكل شهداءنا وجرحانا أننا ماضون بالكفاح والنضال لطرد الغزاة من ارضنا،وسوف نعمل جنبا الى جنب في بناء دوله فدرالية جنوبيه حديثه تتسع للجميع .


عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاش الجنوب عزيزاً آمنًا يحدوه التقدم والرخاء، وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير

ليست هناك تعليقات