U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


محافظ شبوة يتحدى القانون ويرفض المثول أمام محكمة عتق الإبتدائية!

 *محافظ شبوة يتحدى القانون ويرفض المثول أمام محكمة عتق الإبتدائية!*

....


شبوة / خاص 



رفض محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الحضور إلى محكمة عتق الإبتدائية، أو أحد موكليه، للرد على دعوى قضائية رفعها مدير عام الهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة بالمحافظة.


وكان القاضي ياسر سيلان، رئيس محكمة عتق الإبتدائية وجه مذكرة حضور إلى المحافظ أو أحد موكليه بتاريخ ٢/ ١١/ ٢٠١٢م لم تلق استجابة.

وجاء في المذكرة:

الأخ مدير مكتب محافظ محافظة شبوة 

الأخ مدير الشئون القانونية   المحترمين.


الموضوع/ الرد على الدعوى الإدارية.

إشارة إلى اعلاه عليكم الحضور امام محكمة عتق الإبتدائية جلسة يوم الثلاثاء الموافق ٩/ ١١/ ٢٠٢١م، وذلك للرد على الدعوى المرفوعة ضدكم من المدعين محمد صالح المرزقي، واخرين، لذا عليكم إشعار المحافظ بالحضور أو إرسال موكليه من الشئون القانونية.

وأظهرت مذكرة القاضي ياسر سيلان ان سكرتارية المحافظ استلمت مذكرة الدعوى، بينما رفض استلامها القائم بمهام الشئون القانونية في الإدارة المحلية لمحافظة شبوة.


وقالت مصادر حقوقية في شبوة إن عدم استجابة المحافظ لدعوة الحضور إلى محكمة عتق الإبتدائية أمر يثير الاستغراب، خاصة وأن المحافظ دائما ما يدعي بضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين واللوائح مهما كانت.


يذكر أن الدعوى التي رفعها محمد صالح المرزقي، مدير الهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة في شبوة، وعدد من موظفي الهيئة جاءت ردا على قرار محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، بايقافهم عن العمل وإحالتهم إلى التحقيق، ومنعهم من السفر قبل عدة أشهر، ومن حينها لم يقدم المحافظ أية ادلة أو دعوى عليهم، أو تبرئتهم والاعتذار لهم.

وقال مقربون من مدير عام هيئة الأراضي، إنهم لن يتخلون عن دعواهم، وملاحقة المحافظ إلى المحاكم وفق الإجراءات القانونية المتبعة، ولا مساومة في ذلك مطلقا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان