Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي شبوة يزور منطقة معربة ويلتقي بشخصياتها الاجتماعية

 *رئيس انتقالي شبوة يزور منطقة معربة ويلتقي بشخصياتها الاجتماعية* شبوة / اعلام المجلس  الجمعة / 12 نوفمبر 2021 قام رئيس القيادة المحلية للمج...

 *رئيس انتقالي شبوة يزور منطقة معربة ويلتقي بشخصياتها الاجتماعية*


شبوة / اعلام المجلس 


الجمعة / 12 نوفمبر 2021




قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد ركن  علي احمد الجبواني صباح اليوم الجمعة بزيارة لمنطقة معربه  بمديرية نصاب. 

وكان في استقباله  لدى وصوله  معربة عدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الشيخ حسين احمد صالح سالم المرزقي و عضو الجمعية الوطنية الشيخ عبدالله حسين عوض المرزقي.


وعبر رئيس القيادة المحلية عن بالغ سروره بزيارة معربة والالتقاء بشخصياتها القبلية والاجتماعية ، والتشاور معهم حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين الشبوانية والجنوبية ، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن توجه القيادة المحلية لانتقالي شبوة في التواصل والتشاور  مع كل أبناء شبوة على طريق توحيد الرؤى والمواقف .


ومن ناحيتهم عبر أعيان ومشايخ منطقة معربة عن شكرهم وتقديرهم للعميد الجبواني على زيارته للمنطقة .


وفي سياق زيارته للمنطقة كرم رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة  بطل ووصيف  كاس استقلال الجنوب الذي أقامته القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في مركز معربة ، والذي فاز به  فريق السلام بينما حقق فريق الصقور مركز الوصيف، وقدم للفريقين مكافأة مالية .

ليست هناك تعليقات