U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


محافظ شبوة يقيل مدير عام مديرية رضوم.. ولا يستطيع إقالة مدير عام مكتب النفط المتغيب عن مكتبه منذ خمس سنوات!* ....

 *محافظ شبوة يقيل مدير عام مديرية رضوم.. ولا يستطيع إقالة مدير عام مكتب النفط المتغيب عن مكتبه منذ خمس سنوات!*

....


شبوة / خاص 



اقال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، مدير عام مديرية رضوم محمد سالم الشكلية، بصورة متعجرفة، لقيامه بتوجيه انتقادات حادة لسلطته المتنفذة والغارقة في الفساد والانتهاكات والاعتقالات. واتت تلك الخطوة كتاكيد لحالةعدم التوازن التي يعيشها المحافظ وقتنا الراهن، خاصة مع عودة الشيخ القبلي البارز عوض محمد بن الوزير العولقي، والتفاف أبناء شبوة حوله، ومطالبته بإقالة المحافظ ومحاسبته ومحاكمته.


مراقبون اكدوا ان المحافظ الإخواني ابن عديو، لا يروق إلا للمدراء والمسؤولين الذين لا ينتقدونه ابدا، ويبعد الصادقين والمخلصين، لأن انتقاداتهم تهدد موقفه الضعيف.

وأضافوا أن المحافظ الإخواني، لا يستطيع ايقاف أو تغيير مدير عام مكتب النفط سعيد محمد المرنوم، المتغيب عن مكتبه منذ خمس سنوات، لاستقراره في العاصمة المصرية القاهرة، ومن هناك يجري صفقات فساد مع عدد من شركات النفط يذهب ريعها لخزينة المحافظ بالتقاسم مع عدد من المسؤولين المتنفذين منهم مدير مكتب النفط.


وقالت مصادر مطلعة إن المحافظ ابن عديو يرتبط بعلاقة مصالح مع مدير مكتب النفط في المحافظة منذ أن كان وكيل اول المحافظة، إضافة لصلة القرابة بين سعيد المرنوم، مدير مكتب النفط، والقيادي بحزب الاصلاح الإخواني ناجي الصمي، الذي يقف كحاجز مانع أمام أي قرار قد يطاله، مع ظهور الانتقادات العديدة لصمت المحافظ عن غيابه المتكرر، وتواجده خارج المحافظة بصفة دائمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان