Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة أمنية لمنع تعاطي القات في كورنيش الفنان / محمد مرشد ناجي ( ريمي سابقاً

 *مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة أمنية لمنع تعاطي القات في كورنيش الفنان / محمد مرشد ناجي ( ريمي سابقاً )* *عدن - محمد القادري:* الغد ال...

 *مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة أمنية لمنع تعاطي القات في كورنيش الفنان / محمد مرشد ناجي ( ريمي سابقاً )*



*عدن - محمد القادري:*

الغد الجنوبي. 




شرعت السلطة المحلية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، مساء أمس "السبت"، بتنفيذ حملة لمنع تعاطي القات في كورنيش الفنان محمد مرشد ناجي ( ريمي سابقاً ).



وقال مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، أن الحملة بمشاركة قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني المنطقة الخامسة غسان عوض عبدالحبيب، تهدف إلى منع مرتادي الكورنيش من مضغ وتعاطي القات فيها، مشيراً إلى أن الحملة بدأت عقب شكاوي تقدمت بها بعض الأسر والعائلات من المنظر السيء لمتعاطيي القات في الكورنيش.



وأكد الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، على إستمرار عمل الحملة للقضاء على هذه الظاهرة والتي تشوه المنظر العام للمتنفسات العامة والمتنزهات، وتشكل مصدر أذى للكثير من العائلات التي تبحث عن الهدوء والسكينة والمتعة، لافتاً باتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين.



ويعد كورنيش الفنان / محمد مرشد ناجي ( ريمي سابقاً ) أحد أهم المتنفسات العامة بمحافظة عدن ومديرية المنصورة بشكل خاص، ويرتاده أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة بشكل يومي، ويزدحم بكثرة خلال أيام الإجازات والمناسبات العامة.

ليست هناك تعليقات