U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


ثمن دورهم الإعلامي .. رئيس انتقالي شبوة يلتقي بكوادر الإدارة الإعلامية ويشدد على أهمية بذل مزيدا من الجهود

ثمن دورهم الإعلامي .. رئيس انتقالي شبوة يلتقي بكوادر الإدارة الإعلامية ويشدد على أهمية بذل مزيدا من الجهود


الغد الجنوبي.  شبوة 





أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني على أهمية دور الإعلام في  مرحلة النضال الوطني الجنوبي باعتباره سلاحت جبارا لتوعية المجتمع ودحض دعايات اعداء القضية.


وثمن العميد الجبواني في لقاءه الخاص مع أعضاء الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة الجهود الكبيرة والمتميزة التي يقوم بها منتسبي الإدارة الإعلامية في الارتقاء بالخطاب الإعلامي الرسمي للمجلس وتغطية الفعاليات على أرض الميدان وفي كافة مديريات المحافظة على الرغم من   الأعمال التعسفية التي يتعرضون لها من الاعتقالات والاختطافات والمضايقات والملاحقات  ، مشيدا بنفس الوقت بجهود كل الإعلاميين المشاركين ضمن بقية الاذرع الإعلامية لانتقالي المحافظة.


وشدد رئيس انتقالي شبوة على أهمية بذل الإعلاميين المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة ، لاسيما وأن المحافظة تعيش أوضاعا شديدة التعقيد .


من ناحيته عبر  مدير الادارة الإعلامية لانتقالي شبوة  جمال شنيتر  عن شكره وتقديره لرئيس انتقالي شبوة على عقد هذا اللقاء لبحث قضايا وهموم اعلام المجلس الانتقالي بالمحافظة ولاسيما الإدارة الإعلامية ، شارحا كثير من القضايا والأفكار التي تهم  عمل الإدارة الإعلامية، وسبل تطوير العمل الإعلامي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان