U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


لحج .. منظمة زواء تسلم مواقع تدخلاتها التنموية بالمسيمير للمقاول تمهيدا لتتنفيذها

 لحج .. منظمة زواء تسلم مواقع تدخلاتها التنموية بالمسيمير للمقاول تمهيدا لتتنفيذها


لحج / محمد مرشد عقابي:



سلمت منظمة زواء مواقع عدد من المشاريع الخدمية المتمثلة ببناء خزانات وتركيب وتشغيل منظومات الطاقة الشمسية لمشاريع مياه كلا من منطقة حبيل علاف ومركز ذيل ومنطقة تبصل ومركز شعثاء ومركز عهامة الواقعة في مديرية المسيمير محافظة لحج.


وتأتي هذه التدخلات التنموية ثمرة لجهود بذلت من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الشيخ حاميم الحوشبي وكذا الشيخ عيسى الضمبري منسق عمل المنظمات الدولية لضمان تنمية مستدامة لأهالي القرى والمناطق الريفية والنائية بالمديرية.


وعبر منسق عمل المنظمات والهيئات الدولية بالمسيمير الشيخ عيسى فضل الضمبري، عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها منظمة زواء وبقية المنظمات الإنسانية الأخرى العاملة في المديرية على كافة برامجها ومشاريعها وتدخلاتها التنموية والإغاثية الهادفة للرقي بحياة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة اليهم.


كما اشاد الشيخ الضمبري، بالأدوار المبذولة من قبل الأخوة مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي، واللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ لحج، وعمر الصماتي منسق عمل المنظمات الدولية بالمحافظة، الذين لايدخرون جهدا في تذليل الصعاب وإزالة العراقيل التي تعترض عمل المنظمات والهيئات الدولية العاملة نطاق المديرية.


حضر عملية تسليم المواقع الأخوين المهندس صالح احمد ضابط مشروع منظمة زواء، والمهندس عطاء والأستاذ علي البازوكا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان