U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير الشيخ عثمان يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بالنهوض وتحسين المرافق الخدمية*

 *مدير الشيخ عثمان يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بالنهوض وتحسين المرافق الخدمية*



*عدن - محمد القادري:*

 



أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض بالمرافق والمؤسسات الخدمية والعمل على تحسينها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم "الأربعاء"، مشروع إعادة تأهيل وصيانة مبنى بريد وشرطة الشيخ عثمان، بتكلفة إجمالية بلغت "26" مليون و "108" ألف ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.



في التدشين، وبحضور مدير المنطقة الأمنية السادسة، العميد محمد السكره، ومدير بريد الشيخ عثمان، مختار أشرف، استمع الدكتور معاوية، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس حافظ إبراهيم، إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع، وينفذه "مكتب معاذ محمد غانم للمقاولات العامة"، والذي يتضمن ترميم وصيانة كاملة لمبنى مكتب البريد، وكذا مبنى قسم الشرطة.



وشدد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، على مضاعفة الجهود في تنفيذ المشروع وإنجازه مع الإلتزام بالمواصفات المعايير المحددة تمهيداً إفتتاحه ضمن حزمة من المشاريع الجاري تنفيذها في المديرية بمناسبة إحتفالات بلادنا بالذكرى "54" لعيد الإستقلال الوطني ال"30" من نوفمبر المجيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان