U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


عيدروس يسري الحوشبي...هذا الشبل من ذاك الأسد

 عيدروس يسري الحوشبي...هذا الشبل من ذاك الأسد


كتب / محمد عقابي:



هذا هو ولي عهد الأسرة الحوشبية النضالية العريقة التي قدمت درسا عظيما في مفاهيم الولاء الإنتماء للوطن وفي كيفية الفداء والتضحية في سبيل الجنوب، تلك الأسرة التي ستتخلد سيرتها العطرة في بطون التاريخ لتتناقلها الأجيال جيلا بعد آخر.


هذا هو الشبل عيدروس الذي يحكي ميراث ملحمة بطولية سطر تفاصليها الأسطورية الفريدة والده القائد المغوار ورمز البطولة والشجاعة والإقدام الشهيد العميد "يسري عبيد حازم العمري الحوشبي"، فهذا الشبل يربط اليوم حاضر الحواشبي بماضيهم.


انه امتداد لنسل أسرة عريقة سطرت أعظم دروس البطولة وأبلغ معاني الفداء والتضحية لأجل الأرض والعرض والدين والوطن، أسرة أنجبت سلالة فريدة من الرجال النشامى والغيارى الأبطال المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والكرم والشجاعة والشرف والكرامة في مختلف ساحات البطولة.


نقول لهذا الفتى الصغير التي تظهر عليه ملامح الشجاعة وعلامات الشهامة والنخوة والإباء والشموخ والكبرياء والإقدام مبكرا، سير على ذات الدرب  الذي سار عليه والدك، وخط نفس النهج الذي خطه في حياته المليئة بالتضحيات، فأنت وحدك من تستطيع الحفاظ على إرثه النضالي الكبير والضارب في الأعماق، وانت وحدك ايضا من تستطيع صناعة مجد الحواشب في المستقبل طالما وجينات الشجاعة وهرمونات الإقدام تجري في عروقك وتسري في دمائك.


كن واثقا لانك تحمل زاد العزة والأنفة والكرامة الذي يكفيك ويغنيك لتسطير أروع ملحميات النضال وأعظم المآثر البطولية، فأنت وحدك من يعقد عليه الأمل لإضافة إنجازات وإنتصارات عظيمة ورصيد نضالي جديد يضاف الى سجل هذه الأسرة الناصع والمشرف على كافة الأصعدة والمستويات.


نسأل الله بان يحفظ الشبل عيدروس النجل الأوحد للقائد الفذ والمحارب الفدائي المغوار والمناضل الوطني الجسور الشهيد العميد يسري عبيد حازم الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة، وان يحميه من كل شر ومكروه، كما نسأله تعالى بان يشمل والده الشهيد يسري بواسع الرحمة وعظيم المغفرة والرضوان، وان يسكنه فسيح جناته.


إنا لله وإنا اليه راجعون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان