Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام البريقة لمالكي المحال التجارية : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المخالفين عن سداد الرسوم السنوية

 *مدير عام البريقة لمالكي المحال التجارية : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المخالفين عن سداد الرسوم السنوية* *عدن - محمد القادري :* الغد الجنوبي.  ...

 *مدير عام البريقة لمالكي المحال التجارية : سنتخذ إجراءات رادعة بحق المخالفين عن سداد الرسوم السنوية*



*عدن - محمد القادري :*

الغد الجنوبي. 



أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق المحال التجارية المتخلفة عن سداد الرسوم السنوية.



جاء ذلك ، خلال إشرافه المباشر على حملة لضبط المحال التجارية المخالفة عن سداد ما عليهم من الرسوم المتعلقة في استخراج تراخيص لمزاولة عمل لمحلاتهم أو تجديدها ، بحضور قائد القطاع الأول للحزام الأمني ، النقيب مصطفى العطيري ، والقيادي باللجان المجتمعية بالمديرية ، جمال ناجي ، ونائب رئيس قسم تراخيص المهن بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، شهاب عوتن.



وقال مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، أن تنفيذ الحملة ، والمعززة بأفراد الحزام الأمني - القطاع الأول - تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في تفعيل وتحسين وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في المديرية.



وأهاب مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، بالأخوة أصحاب المحال التجارية إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم قانونية في استخراج تراخيص مجددة لمزاولة عمل لمحلاتهم أو إستخراج تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم.

ليست هناك تعليقات