Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الإدارة الجماهيرية بانتقالي حضرموت تنظم ندوة عن دور النقابات والاتحادات العمالية في العمل الوطني وقيادة الجماهير في الأزمات .

المكلا || الخميس / 4/ نوفمبر / 2021م      نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ...

المكلا || الخميس / 4/ نوفمبر / 2021م

     نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،
 ندوة عن دور النقابات والاتحادات العمالية في العمل الوطني وقيادة الجماهير في الأزمات ..
       وأكدت الندوة التي حضرها الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون منسقية الجامعات ، والأستاذ عوض سالم باكونة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بحضرموت ، على أهمية اضطلاع النقابات 
ونخب المجتمع بدورهم الوطني في قيادة الجماهير ، واستثمار طاقاتها وقدراتها الضاغطة على الحكومة ، فيما يحقق مصالح عامة المواطنين ويحدث التغيير الإيجابي المطلوب ..

واستعرضت الندوة التي أدارها الأستاذ محمد برك الكثيري ، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، وشارك فيها مديرو الإدارات الجماهيرية في مديريات ساحل حضرموت ، الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .. مفندة أسباب هذه الأزمات المتلاحقة التي أوصلت الناس إلى حافة الفقر ..
داعية الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم ، بالتكاتف وتوحيد الكلمة والصف ، و الجهر بالصوت ، رفضا للفساد والعمل على اقتلاعه من حضرموت .
وشددت الندوة على أهمية رفض الفوضى ، والعمل بالطرق السلمية الذكية التي يمكنها أن تحقق المطالب ، ولاتتسبب في المزيد من المعاناة للمواطنين ..
داعية نخب المجتمع وكوادره العلمية والثقافية والاجتماعية ورجال الدين ، إلى تصدر المشهد والبحث عن الأسباب الحقيقية للأزمات ، وطرح المعالجات ، والمبادرة بالتحرك السلمي لقيادة الجماهير لاانتزاع حقوقها .

        شارك في الندوة ، الأستاذ أحمد سالم بارميل، رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية .






ليست هناك تعليقات