Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نظراً لجهودها الأمنية.. الحزام الأمني بعدن يُكرم نقطة الرحاب في قطاعه الشرقي

نظراً لجهودها الأمنية.. الحزام الأمني بعدن يُكرم نقطة الرحاب في قطاعه الشرقي الغد الجنوبي.   بتوجيهات العميد جلال ناصر الربيعي، نائب قائد ال...

نظراً لجهودها الأمنية.. الحزام الأمني بعدن يُكرم نقطة الرحاب في قطاعه الشرقي


الغد الجنوبي.  



بتوجيهات العميد جلال ناصر الربيعي، نائب قائد الإحزمة الأمنية، قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، كرم النائب الأول لقائد الحزام الأمني بعدن العقيد عبدالله ابوعرب، قيادة نقطة الرحاب التابعة للقطاع الشرقي وذلك نظيراً للجهود الأمنية الهامة التي قامت بها.


 


وخلال اللقاء الذي حضره اركان القطاع الشرقي لقوات الحزام الأمني، الملازم أول الخضر المحثوثي، فقد جرى تكريم قائد النقطة الرحاب بشهادة تقديرية ومبلغ مالي رمزي. 


 


وأشاد النائب الأول لقوات الحزام الأمني العقيد عبدالله ابوعرب بالإنجازات التي يحققها رجال الأمن في كافة قطاعات الحزام الأمني، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهود لحفظ أمن واستقرار البلاد والسكينة العامة.


 


بدوره، توجه إركان القطاع الشرقي الملازم أول الخضر المحثوثي - نيابة عن قائد النقطة الأمنية التي تقع بالقرب من جولة الرحاب- بالشكر لقيادة قوات الحزام الأمني على هذا التكريم، مؤكداً جهوزيته العالية وتصديهم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين.


 


المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني- عدن

ليست هناك تعليقات