Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير الشيخ عثمان يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بتهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة بالمديرية

 *مدير الشيخ عثمان يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بتهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة بالمديرية* *عدن - محمد القادري:*   أكد مدير عام مديري...

 *مدير الشيخ عثمان يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بتهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة بالمديرية*



*عدن - محمد القادري:*

 



أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة لكي تقدم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب.



جاء ذلك، خلال تفقده اليوم "الأثنين"، على الأعمال لإعادة تفعيل سوق الأسماك في منطقة الممدارة.



واستمع مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، من رئيسا قسمي الأسواق والنظافة والعوائق بالمديرية، ميثاق صالح، ومحمد عبدالواحد، ورياض حيدرة، إلى شرح عن مجمل الأعمال الجاري تنفيذها في السوق، من إزالة العوائق المستحدثة ونظافة عامة في كافة أرجاء السوق، بالإضافة إلى رفع البسطات العشوائية من حرم السوق.



وشدد الدكتور معاوية، على مضاعفة الجهود لإستكمال كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تهيئة السوق لإدخال الباعة من الشوارع، للحد من المظاهر العشوائية، لافتاً إلى أن السوق سيتسوعب عدد كاف من بائعي الأسماك، فضلاً إلى أن السوق لديه موقف خاص للسيارات.



وخلال زيارته التفقدية، أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية سعيد، إلى أن تلك الأعمال يأتي في إطار حرص قيادة المديرية لإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

ليست هناك تعليقات