Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج .. مدير عام المسيمير يعزي السلطان فيصل بن سرور بوفاة حرم نجله الأمير الراحل عبدالكريم

 لحج .. مدير عام المسيمير يعزي السلطان فيصل بن سرور بوفاة حرم نجله الأمير الراحل عبدالكريم لحج / محمد عقابي: رفع مدير عام مديرية المسيمير مح...

 لحج .. مدير عام المسيمير يعزي السلطان فيصل بن سرور بوفاة حرم نجله الأمير الراحل عبدالكريم


لحج / محمد عقابي:



رفع مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج العقيد حاميم محمد سعيد الحوشبي اليوم، برقية عزاء ومواساة الى السلطان فيصل ابن سرور محمد الحوشبي آخر سلاطين سلطنة الحواشب عزاه فيها بوفاة حرم نجله المغفور له بإذن الله تعالى الأمير عبدالكريم فيصل سرور الفجاري الذي أنتقلت الى جوار ربها إثر مرض عضال ألم بها في احد مشافي المملكة العربية السعودية الشقيقة.


وجاء في برقية العزاء: إننا في السلطة المحلية في مديرية المسيمير حاضرة بلاد الحواشب، نتقدم اليك ومن خلالك الى أسرتك الكريمة والى جميع أقارب وذوي الطاهرة العفيفة الراحلة بأحر التعازي القلبية بوفاة المرحومه باذن الله زوجة ولدكم المرحوم الأمير عبدالكريم فيصل ابن سرور تلك المرأة الصابرة المحتسبة، وإننا ونحن نعزيكم بهذا المصاب الجلل، لنسأل من الله أن يرحم فقيدتكم، وان يغفر لها وان يتولها برحمته وان يجزيها خير الجزاء على صبرها وربأطة جأشها منذ فراقها لزوجها، وان يجعل مثواها في مستقر رحمته وان يعصم على قلوبكم بالصبر والسلوان.


واختتم مدير عام المسيمير تعزيته بالقول: ان ما تقدمونه من تضحيات ماهو إلا استمرار لتاريخكم المشهود وكفاحكم الوطني الكبير، وامتداد لمسيرتكم العطرة والمطرزة بالبذل والعطاء، اننا ونحن نعزيكم بهذا الفقدان الكبير، وان حالت المسافات بيننا دون أن نوصل تعزيتنا اليكم وان نقف الى جواركم في هذه اللحظات الصعبة والأليمة إلا أنكم ستبقون حاضرون في قلوبنا رغم سطوة الغياب، فـ نسأل من الله ان يعصم على قلوبكم وان يمنحكم وذويكم الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا اليه راجعون

ليست هناك تعليقات