Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشيخ العولقي : بقاء بن عديو على رأس السلطة في شبوة انتصار للإرهاب ومخالف لإتفاق الرياض

 الشيخ العولقي : بقاء بن عديو على رأس السلطة في شبوة انتصار للإرهاب ومخالف لإتفاق الرياض الغد الجنوبي.  اكد الشيخ القبلي البارز لحمر بن علي ...

 الشيخ العولقي : بقاء بن عديو على رأس السلطة في شبوة انتصار للإرهاب ومخالف لإتفاق الرياض

الغد الجنوبي. 



اكد الشيخ القبلي البارز لحمر بن علي لسود ان بقاء المحافظ بن عديو على راس السلطة المحلية في محافظة شبوة يعد مخالف لاتفاق الرياض وانتصار للارهاب الإخواني في محافظة شبوة.


وقال الشيخ لحمر في سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" :التنازلات التي يقدمها محافظ شبوه من أجل امتصاص الحراك الشعبي السلمي  لايمكن القبول به وبقاء المحافظ عبر اي حلول تخالف اتفاق الرياض يعتبر انتصار لاخوان الارهاب في شبوه  وماتم نشره بالأمس بشأن المصالحه هو اتى من مكتب الرئاسة في محاوله للقضاء على مطالب ابنا شبوة.


واضاف : لا تنازل ولا تراجع ولا كلل ولا ملل حتي رحيل محافظ شبوه بل وتقديمه للقضاء فيما اقترفه  خلال حكمة الارهابي المشترك بين الاخوان والحوثي والذي اثبتته الايام بتخادم اخواني حوثي اتضح للاعيان مند سقوط شبوه في غفله من التاريخ   في اغسطس 2019م.


واختتم قائلاً : من المسؤول الأول في كل الجرائم والانتهاكات التي عصفت  بشبوه في حكم الإخوان من الجانب القانوني المتعارف عليه السلطة تنقسم الي ثلاثة اقسام السلطة السياسية والعسكرية والأمنية   

المحافظ قائد المحور مدير الشرطة هما من يتحمل المسؤولية الجنائية أمام القضاء والعرف.



ليست هناك تعليقات