U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الأزارق: *المقاومة الجنوبية تنعي استشهاد القائد موسى الطاوي

 الأزارق: *المقاومة الجنوبية تنعي استشهاد القائد موسى الطاوي*


الغد الجنوبي / الازارق 




نعت قيادة المقاومة الجنوبية في مديرية الأزارق اسشهاد النقيب موسى الطاوي قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الثاني عشر عمالقة حالياً وذلك  في جبهة المخأ بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

ويعد الشهيد القائد أحد أعمدة المقاومة الجنوبية الذي كان له دور بارز في تأسيس المقاومة والوقوف ضد الإحتلال الشمالي منذُ فجر انطلاق الثورة الجنوبية.


هذا وقد جاء بيان النعي كما يلي:"



قال تعالى:

" *وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* ".

صدق الله العظيم


بخبر كالصاعقة وبقلوب يعصرها الألم وبأعين تملئها الدمع تلقينا نبأ استشهاد أحد قيادات المقاومة الجنوبية النقيب موسى الطاوي قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الثاني عشر عمالقة حالياً.

حيث وقد استشهد القائد الطاوي مقبلاً غير مدبر في ميادين الشرف والبطولة يقارع تلك المليشيات الإرهابية التي عاثت بالأرض الفساد.


إذ بنا في المقاومة الجنوبية بمديرية الأزارق  وبهذا المصاب الأليم ننعي استشهاد قائداً بطلاً وشجاعاً، كانت له بصمات واضحة ولا زالت في تأسيس المقاومة الجنوبية، وخوض أشرس المعارك البطولية التي سطرها في معارك الدفاع والذود عن الدين والكرامة.


كما نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل ونعزي أسرته سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتقبل شهيدنا مع الصديقين رحمة ربي تغشاه وإنا لله وإنا إليه راجعون.


الاسيف/ علي فضل محمد سعيد 

قائد المقاومة الجنوبية في مديرية الأزرق

الأسيف/ مازن محمد صالح

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان