Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا بمدراء الإدارات في مديريات المحافظة

 إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا بمدراء الإدارات في مديريات المحافظة  أبين _ الإدارة الاعلامية عقدت إدارة الشباب والطلا...

 إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا بمدراء الإدارات في مديريات المحافظة 


أبين _ الإدارة الاعلامية




عقدت إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين ، صباح اليوم ، لقاء تشاوريا بمدراء الإدارات في مديريات المحافظة ، بحضور مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد احمد السعدي .



وخلال اللقاء أشاد الاستاذ عبدالله برهوت ، بالدور النضالي للشباب في كافة الحركات الثورية التحررية في الجنوب ، والتضحيات الجسام التي يقدمها الشباب في استعادة دولة الجنوب .


مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، تولي القطاعات الشبابية والطلابية اهتمام كبير ، وتسعى إلى تمكينهم في إطار العمل السياسي والإداري .



لافتا إلى أهمية تعزيز دور العمل المؤسسي والتنظيمي في إطار إدارات الشباب والطلاب بالمديريات . 



ورحب مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، بالأخوة مدراء الإدارات بالمديريات ، شاكرا لهم هذا الحضور وتحملهم مشقة السفر وناقلا لهم تحايا رئيس المجلس بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي  . 



واستعرض السنيدي أبرز الانشطه التي نظمتها الإدارة في المحافظة والتي تزامنت مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر ، وكذا العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية والتي كان الاثر الايجابي في تحفيز الشباب بشتى المجالات .


مثمنا في الوقت نفسه كافة الجهود التي تبذلها إدارة الشباب والطلاب على مستوى كافة المديريات ومشددا على أهمية التنسيق والتواصل وتضافر الجهود  


واضاف السنيدي أن هذا اللقاء التشاوري هو بمثابة لقاء تقييمي لنشاط الإدارات ، للوقوف أمام كافة القضايا المتعلقة بقطاع الشباب والطلاب وإيجاد آلية عمل تسهم في تعزيز دور الإدارات بصورة أفضل . 


واستمع السنيدي الى شرح مفصل من مدراء الإدارات عن أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير نشاط الإدارات في المديريات ، وكذا جملة من الملاحظات والمقترحات .

 

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق مع هيئات المديريات ، لاستحداث إدارات الشباب والمرأة ، وضرورة الالتزام بالعمل التنظيمي من خلال رفع الخطط الفصليه ، والسنوية ، والخطط الإضافية ، ومحاضر الاجتماعات ، والتقارير الشهرية والسنويه ، والارشفه ، وكذا تفعيل عمل إدارات الشباب ، من خلال النزول إلى المدارس ، والأندية الرياضية ، والفرق الشعبية ، ورياض الأطفال ، والاحتكاك بالشباب وتلمس معاناتهم ، ورفع ذلك بالتقارير إلى القيادة المحلية بالمديريات ، وإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة ، وكذا إلزام الإدارات في المديريات برفع التقارير الشهرية .

ليست هناك تعليقات