Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الحزام الأمني تنفذ دورة تدريبية في الإسعافات الأولية بالعاصمة عدن

عدن -المركز الاعلامي أقام الركن الطبي في معسكر القيادة والسيطرة بمدينة الشعب في العاصمة عدن، اليوم الأحد، دورة تدريبية في الإسعافات الأولية ...


عدن -المركز الاعلامي

أقام الركن الطبي في معسكر القيادة والسيطرة بمدينة الشعب في العاصمة عدن، اليوم الأحد، دورة تدريبية في الإسعافات الأولية استهدفت عدد من أفراد معكسر قوات الحزام الأمني بدعم ورعاية القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي.

وتحدث المدربون في الدورة الركن الطبي الدكتور التميمي، والمدرب موعود فرحان، عن أهمية الإسعافات الأولية لأفراد القوات المسلحة والأمن في إنقاذ حياة الجرحى أثناء وقوع أي حادث، مشيرين إلى أن أغلب الجرحى يتوفون قبل الوصول إلى المستشفيات نتيجة لعدم تلقيهم أي إسعافات أولية، وكذا عدم نقلهم بطريقة صحيحة مما يضاعف من جراحهم وآلامهم.
وتم التطبيق على المجسمات التعليمية، وكذلك تطبيق الأفراد فيما بينهم على الواقع، إضافة إلى عمل فحص فصيلة الدم للأفراد وعمل سجل وإرشيف بأنواع الفصائل.

وأعرب المشاركون في الدورة عن امتنانهم لهذه المعلومات التي أعطيت لهم من قبل المدربين، وقدموا الشكر للقائد العام لقوات الحزام الأمني على رعايته لهذه الدورة التي استفادوا منها كثير من المعلومات التي كانوا بحاجة إليها.

واقيمت الدورة على مدى يوما واحدا تم فيها توزيع شهادات المشاركة للمتدربين.

حضر الدورة ركن التدريب العميد حيدرة المحرمي، ومستشار القائد العام للشؤون الأمنية العقيد فارس حاجب وعدد من ضباط الحزام الأمني .

المركز الاعلامي
قوات الأحزمة الأمنية
القوات المسلحة الجنوبية




ليست هناك تعليقات