Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تنظم تسليم جوائز المسابقة الثقافية لطلاب الجامعة

 إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تنظم تسليم جوائز المسابقة الثقافية لطلاب الجامعة الغد الجنوبي.  أبين - ألادارة الاعل...

 إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تنظم تسليم جوائز المسابقة الثقافية لطلاب الجامعة


الغد الجنوبي. 

أبين - ألادارة الاعلامية




تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين ، الدكتور يسلم بالليل علوي ، 



نظمت إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس ، عصر اليوم بمقر المنسقية بالعاصمة زنجبار ، تسليم جوائز المسابقة الثقافية التي أعدتها إدارة شؤون الطلاب خلال شهر نوفمبر 2021 م ، والتي جاءت تزامنا بمناسبة احتفالات شعبنا بثورة 14 أكتوبر والثلاثين من نوفمبر ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد العبد ، ورئيس المنسقية الدكتور يسلم بالليل .


وألقى الاستاذ خالد العبد كلمة توجيهية قبل الاعلان عن اسماء الفائزين بالمسابقة الثقافية ، حث فيها الطلاب على أهمية المثابرة والاستمرار في التحصيل العلمي . 



واضاف العبد في سياق كلمته أن الشباب هم عماد المستقبل ، ويعول عليهم في بناء هذا الوطن ، الذي تعرض للتدمير الممنهج في كل مقوماته وبنيته التحتية وثقافته الاجتماعية والفكرية .



لافتا أن الجامعات والأكاديمية الجنوبية ، يقع على عاتقها إعداد النشئ لهذا الجيل الجنوبي ، مما يمكنه الإسهام في خدمة وطنه مستقبلا والقيام بدوره في خدمة الأجيال القادمة ، وذلك من خلال المهام الموكلة إليه في شتى مجالات العمل السياسي والاقتصادي والتعليمي .


وشدد الاستاذ خالد العبد في ختام كلمته على بذل مزيداً من الجهود العلمية والتحصيل العلمي ، بما يسهم في بناء قدراتهم الذاتية للقيام بدورهم المستقبلي .


كما تحدث رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي عن أهمية هذه المسابقة الثقافية والهادفة إلى إثراء الطلاب بالمعلومات حول الهوية الجنوبية ، والتي تقام ضمن أنشطة وخطة إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية .


كما ثمن الدكتور بالليل دور قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، على اهتمامها ومتابعتها المستمرة واشرافها على نشاط المنسقية .


واضاف الدكتور بالليل رغم أن المنسقية لازالت في طور التأسيس وواجهت الكثير من الصعاب والعراقيل  إلا أنها حققت الكثير من النتائج الإيجابية وذلك بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .


وفي افتتاحية اللقاء بتسليم جوائز المسابقة ، رحب الدكتور صالح العولقي في مستهل كلمته بالحاضرين من الطلاب المشاركين في المسابقة ، مؤكدا أن هذه الأنشطة تعزز من دور الطالب في تنمية مهاراته الثقافية في إطار تاريخ الهوية الجنوبية .


مشيرا بأن إدارة شؤون الطلاب لديها برامج وأنشطة متنوعة وهادفة في شتي المجالات الثقافية والفكرية والساعية إلى تعزيز دور الشباب وتثقيفه .. متمنيا للجميع بالتوفيق والنجاح .



ثم قام الدكتور صالح العولقي بإجراء عملية الفرز وإجراء القرعة واختيار اسماء الفائزين في المسابقه الثقافيه ، والتي جاءت على النحو التالي .


صاحب المركز الاول والحاصل على جائزة 100000الف ريال  مقدمة من إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية كانت من نصيب الطالبة فاطمة مجدي عيدروس من كلية التربية قسم الإسلامية المستوى الثالث


والفائز بالمركز الثاني والحاصل على جائزة نقدية قدرها 80000 الف ريال بسام صالح الموقري  كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة المستوى الثاني


والفائز بالمركز الثالث حاصل على جائزة نقدية قدرها 60000 الطالبة ابتسام علي صالح كلية التربية زنجبار قسم أحياء المستوى الثالث


وحصلت على المركز الرابع الطالبة روبا محمد حسن كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة المستوى الثاني وحصلت على جائزة نقدية قدرها 40000 الف ريال 



بينما حصل الطالب ناصر ايهاب ناصر محمد  كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة المستوى الاول على المركز الخامس وجائزة قدرها 20000

ليست هناك تعليقات