Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

فيما تتأهب نصاب غدا لمسيرة حاشدة .. الشيخ بن الوزير يلتقي ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية

 *فيما تتأهب نصاب غدا لمسيرة حاشدة .. الشيخ بن الوزير يلتقي ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية* نصاب/شبوة  الاحد 15ديسمبر2021 استقبل الشيخ...

 *فيما تتأهب نصاب غدا لمسيرة حاشدة .. الشيخ بن الوزير يلتقي ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية*


نصاب/شبوة 

الاحد 15ديسمبر2021



استقبل الشيخ عوض بن محمد بن الوزير عددا من ضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والامنية بمنزلة بمدينة نصاب .


وخلال الاستقبال أعلن الضباط وصف ضباط والجنود تأييدهم للجهود التي يقودها البرلماني عوض الوزير والتي تهدف الى تصحيح الإختلالات الحاصلة في بنية السلطة المحلية في محافظة شبوة والمتقوقعة داخل المكاتب التنفيذية التابعة لها.


وخلال استقباله لهم حييا الشيخ عوض بن محمد الوزير العولقي مستشار رئيس الجمهورية عضو مجلس النواب بأبطال القوات المسلحة والأمن، مشيدا بدورهم المحوري في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن حياض الوطن ضد كل العابثين بمقدراته وامنه واستقراره. 


وخلال كلمة ترحيبية القاها اعرب الشيخ عوض الوزير عن اسفه لعملية الاقصى والتهميش الممنهجة التي طالت كوادر المؤسستين العسكرية والامنية واستبدالهم بشخصيات لا تملك الخبرة والمعرفة الكافية في هذا المجال. 


مبدياً استغرابه من احلال اساتذة وتربويون على رأس الالوية العسكرية يفتقرون الى الاختصاص والخبرة وليس لهم  دراية بالشؤون العسكرية ومحاور عملها والمهام المنوطة بعملها، 

ومؤكداً أن هذا عنصر رئيسي في الفشل الحاصل بسببه منيت القوات العسكرية بهزائم متلاحقة.


هذا ومن المتوقع أن يخرج ابناء نصاب في مسيرة حاشدة يوم غدا الاثنين 6 ديسمبر كانت قد دعت اليها منظمات المجتمع المدني والمجلس الاهلي في المديرية المنظم للاعتصام في مديرية نصاب. 


وتأتي دعوة الخروج للتظاهر لتأكيد ابناء نصاب على استمرار اعتصامهم وثبات موقفهم حتى تنفيذ كافة مطالبهم التي عبروا عنها والمتمثلة في مخرجات لقاء الوطاة. 


كما تأتي للحشد والتعبئة والتهيئة لنقل الاعتصام الى العاصمة عتق حسب ما تم الاعلان عنه في 25 نوفمبر المنصرم.

ليست هناك تعليقات